احذر! علامات تظهر لك على واتساب تدل على أن حسابك مُراقب

احذر! علامات تظهر لك على واتساب تدل على أن حسابك مُراقب

يعتبر تطبيق واتساب من أكثر تطبيقات المراسلات استخداماً، ولذلك فهو أكثر عرضة للاختراق من قبل المحتالين للتجسس على معلوماتهم الشخصية والحسابات الخاصة بالأموال، ومنذ فترة بدأت شركة ميتا بتقديم العديد من المزايا الجديدة لحماية خصوصية المستخدمين من الاختراق، ولذلك اليوم سنوضح لكم بعض العلامات التي تدل على اختراق حسابك على واتساب ولذا عليك تأمين الحساب جيدًا.

احذر! علامات تظهر لك على واتساب تدل على أن حسابك مُراقب

طرق التجسس على واتساب

تطبيق واتساب أشهر التطبيقات للمراسلات الفورية وبلغ مستخدمي التطبيق أكثر من 2 مليار شخص حول العالم يستخدموا التطبيق بشكل يومي سواء لمراسلة الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل أو غيرها من الأغراض.

18 06 22 937856155

ولذلك فالتطبيق معرض للاختراق من قبل بعض الأشخاص المحتالين للوصول إلى بيانات المستخدمين وللتعرف على الحسابات الخاص بالبنوك، كما أنه انتشر خلال الآونة الأخيرة العديد من التطبيقات والمواقع التي تقوم باختراق الحسابات، لذلك عليك أن تؤمن حسابك من قبل المزايا التي تقدمها شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب.

علامات تدل على اختراق حساب واتساب

هناك العديد من العلامات التي تعرفك على أن هناك أحد يراقبك أو يتجسس على حسابك ومن أبرز هذه العلامات كالتالي:

واتساب 14

  • عليك الدخول على حسابك بـ واتساب من هاتفك المحمول، واضغط على الثلاث نقاط في أعلى التطبيق.
  • ثم اختيار الخيارات، ثم اضغط على واتساب ويب وستجد ظهور متصفحات.
  • إذا رأيت جهاز غريب موجود من بين هؤلاء المتصفحات فأنه هناك أحد يتجسس على حسابك الخاص، ويجب على الفور حذفها وتسجيل الخروج من الحساب من جميع الأجهزة الموجودة.
  • وإذا لم تجد إلا الأجهزة التي تعرفها مثل جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك أو غيره فأن حسابك في أمان.