الزمالك يقترب من التوقيع مع بديل محمد صبحي

الزمالك يقترب من التوقيع مع بديل محمد صبحي
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن الفريق الأول بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استقر على بعض الصفقات التي سيتم ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم الصفوف من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية وبطولة الكونفدرالية الإفريقية وتعويض الجماهير على الموسم المخيب للآمال الموسم الماضي.

الزمالك يقترب من التوقيع مع بديل محمد صبحي
الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك، يضعون أولوية لحل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال سداد المستحقات أو جدولتها مع فريق لشبونة البرتغالي واللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج واللاعب المغربي خالد بوطيب، من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق.

الزمالك يقترب من الحصول على توقيع عواد

وأكدت التقارير، أن الزمالك بات على بعد خطوات من التجديد مع اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي نادي في شهر يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم، خاصة بعد الموقف الأخير من اللاعب محمد صبحي وعرضه للبيع.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك اقترب من الاتفاق مع الحارس محمد عواد بعقد يحصل من خلاله على راتب سنوي يصل لـ 16 مليون جنيه، وهناك محاولات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك لتخفيض المقابل المادي الذي يحصل عليه سنويا من أجل توقيع العقد الجديد.

ويعد محمد عواد حارس المرمي الأساسي للفريق في الوقت الحالي، ونجح في قيادة الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة للتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد أن تجاوز عقبة بيراميدز في مباراة نصف النهائي، وذلك بعد أن قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عرض اللاعب محمد صبحي للبيع بعد الخروج من معسكر فريق زد في الدوري مع الثنائي أحمد فتوح ومصطفي الزناري بدون الحصول على أذن.