حقيقة إصابة نجم الأهلي مع المنتخب أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم

حقيقة إصابة نجم الأهلي مع المنتخب أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم
منتخب مصر

كشفت مصادر داخل المنتخب الوطني، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن خروج اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي بين شوطي مباراة مصر وجيبوتي مساء الخميس الماضي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم كان لتعرضه لإصابة.

حقيقة إصابة نجم الأهلي مع المنتخب أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم
منتخب مصر

وأكدت المصادر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، عدم تعرض اللاعب لأي إصابة في مباراة جيبوتي، مؤكدا أن الجهاز الفني استبدل اللاعب من أجل منحه بعض الوقت للراحة بعد مشاركته في الفترة الماضية مع الأهلي ومع المنتخب بشكل قوية ومن أحل إراحته للمباراة المقبلة أمام منتخب سيراليون.

وأشارت التقارير إلى أن قرار فيتوريا بمشاركة اللاعب علي جبر بدلا من محمد عبد المنعم، حاء من أجل وضع العديد من العناصر ضمن حسابات المدير الفني في الخط الخلفي خلال الفترة المقبلة، ومن أجل إراحة اللاعب والحفاظ عليه لرحلة سيراليون.

وسافرت بعثة الفريق الأول لمنتخب مصر، صباح الجمعة متوجهة إلى ليبيريا من أجل مواجهة منتخب سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 19 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في ليبيريا لعدم صلاحة واعتماد ملاعب سيراليون لاستضافة مباريات على أرضها على حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ومن المقرر أن تكون مباراة مصر وسيراليون منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وذلك بعد حصولها على حقوق البث لجميع مباريات المنتخب في التصفيات، حيث وقع المنتخب في مجموعات تضم كلا من بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

ونجح المنتخب الوطني في الاختبار الأول أمام منتخب جيبوتي يوم الخميس الماضي، بالفوز بستة أهداف دون مقابل على استاد القاهرة الدولي.