صفقة هجومية.. الزمالك يحدد أول أهدافه في الانتقالات الشتوية المقبلة

صفقة هجومية.. الزمالك يحدد أول أهدافه في الانتقالات الشتوية المقبلة
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يسابقون الزمن لحل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي واللاعب المغربي خالد بوطيب واللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج.

صفقة هجومية.. الزمالك يحدد أول أهدافه في الانتقالات الشتوية المقبلة
الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع الفريق البرتغالي، ومع اللاعبين السابقين من أجل الوصول لحل، من أجل رفع القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والسماح للفريق للتعاقد مع عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

أولى صفقات الزمالك الشتوية

وقالت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يدرس استعاد خدمات اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة في شهر يناير القادم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تقديمه مستوى مميز مع فريقه.

وأوضحت التقارير، أن معتمد جمال المدير الفني المؤقت وضع خيار استعادة حسام أشرف في حساباته في حالة مواصلته التألق مع فريق بلدية المحلة في المباريات المقبلة لفريقه في الدوري الممتاز، خاصة في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم جديد، لا سيما مع تراجع مستوى اللاعب ناصر منسي وتذبذب مستوى السنغالي إبراهيما نداي واللاعب سامسون أكينولا.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب حسام أشرف نال على إعجاب معتمد جمال مدرب الزمالك المؤقت، بعدما متابعة عدد من مباريات فريق بلدية المحلة، حيث نجح في تسجيل نحو 5 أهداف خلال الموسم الحالي على الرغم من خوض الفريق 5 مباريات فقط ويتبقي له مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

وأفادت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك، وضعوا حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة في الخيارات على أن يتم ضمه من خلال إجراء صفقة تبادلية باستعادة خدماته مقابل إعارة لاعب في الزمالك لفريق بلدية المحلة.