طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا من الجذور وبدون الم في دقائق معدودة

طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا من الجذور وبدون الم في دقائق معدودة

من أكثر المشاكل التي تواجه كل فتاة هي ظهور الشعر الزائد خاصة في الوجه الأمر الذي يسبب لها الإحراج بين الاخرين وعدم الثقة بالنفس ، كما أن الخروج الى المشاوير المفاجئه تكون عقبة كبيرة لهؤلاء الفتيات الذين يمتلكون شعر زائد في بشرتهم دون التخلص منه في وقت سريع وسوف نتعرف معكم على أفضل طرق التخلص من الشعر الزائد التقليدية والغير تقليدية مع اختيار أنسب طريقة على حسب كل فتاة ورغبتها.

طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا من الجذور وبدون الم في دقائق معدودة

طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا

يمكنك الاستعانة بأحد هذه الطرق الطبية للقضاء على الشعر الزائد في الوجه بدون تكاليف

  • الطريقة الأولى من خلال نتف الشعر، يمكنك الاستعانة بملقاط الشعر من خلال نتف الشعيرات بمفردها ولكن هذه الطريقة تتسبب في نمو الشعر مرة أخرى فلا تمنع ظهور الشعيرات نهائيا.
  • الطريقة الثانية من خلال حلق الشعر، يمكنك ازاله الشعر الزائد من الوجه من خلال حلق الشعر ولكن هذه الطريقة تكون بشكل مؤقت وسوف يظهر الشعر مرة أخرى.

طريقة ازالة الشعر من خلال الشمع

يمكنك استخدام هذه الطريقة من خلال فرد كميه من الشمع السائح على المكان المراد ازاله الشعر منه ثم عليك بسحب الشمع باستخدام قطعة صغيرة من القماش ولكن سيتم ازاله الشعر بشكل مؤقت من هذه الطريقة كما أنها قد تؤدي إلى حدوث تهيج وألم في جلد البشره وخاصه الحساسة.

إزالة الشعر بالليزر

طريقة ازالة الشعر بالليزر من الطرق التي يرغب في تنفيذها عدد كبير من الفتيات لانها تزيل الشعر من الوجه بشكل نهائي من خلال تسليط شعاع من الليزر الكثيف على منطقة الجلد لاضعاف بصيلات الشعر وإزالته تماماً بالإضافة إلى منع الشعر من الخروج مرة اخرى كما تحتاج إلى الذهاب إلى أكثر من جلسة ليزر ولكن لها بعض الاعراض الجانبية لأنواع معينة من بشرة الجلد ومن ضمن الآثار الجانبية لهذه الطريقة الآتي
حدوث التهاب شديد في الجلد.
تكوين البثور
ر قد يتم تغيير لون الجلد في المكان المقرر للاشعه الليزر