رابط وخطوات استخراج نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني عبر نظام نور 1445

رابط وخطوات استخراج نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني عبر نظام نور 1445

من أكثر ما يتم البحث عنه خلال الفترة الأخيرة من قبل أعداد كبيرة من الطلاب ومن أولياء أمور الطلاب أيضًا هو استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور، حيث قد تم الإعلان من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن اتاحة النتائج الخاصة بكافة الطلاب بداية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية عن طريق منصة نور الالكترونية، وبناءًا على العديد من البيانات التي يتم طلبها من كل طالب داخل المنصة لاستخراج النتائج الخاصة بالفصل الثاني 1445 هـ.

رابط وخطوات استخراج نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني عبر نظام نور 1445

استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور

لقد تم الإعلان بصفة رسمية من قبل الجهات المسؤولة داخل وزارة التعليم السعودية عن امكانية استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور من خلال رقم الهوية الوطني الخاص بكل طالب سواء كان في المرحلة الابتدائية او المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية في جميع المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني، وقد جاء استخراج النتائج الخاصة بالطلاب خلال الفترة الخاصة بـ إجازة الفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 3 من شهر مارس 2024 المقبل.

رابط وخطوات استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور

● في أول الخطوات التي تخص استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور، قم بالدخول إلى “منصة نور” الإلكترونية المخصصة لاستخراج نتائج الطلاب.

● قم بتسجيل الدخول في الموقع الالكتروني عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الموقع الإلكتروني.

● فور الدخول سوف تظهر أمامك خيارات متعددة، ضمن الخيارات المتوفرة امامك قم بالنقر على “استخراج نتائج الطلاب”.

● سوف يطلب منك الموقع الالكتروني اختيار المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب والمدرسة المقيد بها الطالب إضافة إلى رقم الهوية الوطنية.

● قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح مع الضغط على “عرض النتيجة”.

● سوف تظهر امامك جميع التفاصيل التي تخص نتيجة الطلاب في جميع المراحل للفصل الدراسي الثاني.