بمقدم 150 ألف جنيه.. امتلك شقة تطل على الأهرامات| اعرف التفاصيل كاملة

بمقدم 150 ألف جنيه.. امتلك شقة تطل على الأهرامات| اعرف التفاصيل كاملة

يرغب العديد من المواطنين، في التعرف على تفاصيل وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع valley towers في حدائق أكتوبر، وذلك بعد إعلان وزارة الإسكان بشكل رسمي عن طرح الوزارة للوحدات السكنية كاملة التشطيب.

بمقدم 150 ألف جنيه.. امتلك شقة تطل على الأهرامات| اعرف التفاصيل كاملة

تفاصيل شقق valley towers

وعن التفاصيل الخاصة بالوحدات السكنية الكاملة التشطيب بمشروع valley towers المطلة على الأهرامات والتي تقع في حدائق أكتوبر، للمواطنين المصريين، وفيما يلي التفاصيل الخاصة بالشقق:

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تطرح شقق كاملة التشطيب بمشروع ( فالي تاورز) valley towers، بحدائق أكتوبر، في الفترة القريبة القادمة، وجاء ذلك ضمن جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، من أجل تقديم وتوفير الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

وحدات سكنية كاملة التشطيب

57

وبحسب البيان الرسمي الصادر عن وزارة الإسكان، يتم توفير الشقق الجديدة فالي تاورز لكافة شرائح المجتمع وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، مع توفير الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى بسعرها الحقيقي، وجاء ذلك بهدف مساندة أصحاب الدخل المتوسط، علما بأن كل الوحدات السكنية مدعومة من الدولة لمساندة المواطنين.

ومن جانبه، أضاف الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات – المشرف على مكتب وزير الإسكان، في وقت سابق، أن الوحدات السكنية المطروحة فالي تاورز تقع في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات قربا من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 م2.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم الكشف قريباً عن تفاصيل شروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد، وإذا رغب العميل في سداد المبلغ كامل، أو سداد جزء مقدم بما يزيد عن نسبة تقترب من الثلث، ويتم إعادة حساب الجدولة على رصيد المدين، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.

مساحة شقق مشروع valley towers حدائق أكتوبر

والجدير بالإشارة، أت مساحة الوحدات داخل مشروع valley towers حدائق أكتوبر تصل إلى 95 متر و 100 متر كاملة التشطيب بموقع متميز بالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على منطقة الأهرامات، وذلك عن طريق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

شقق سكنية من valley tower

يمكن الحصول على شقة سكنية، بدفع مقدم 150 ألف جنيه فقط في البداية، ويصل متوسط سعر المتر في شقق valley tower، نحو 15 ألف جينه، على أن يتم استكمال المقدم لـ20% من ثمن الوحدة، ثم دفع 10% من الوحدة عند التعاقد، ويكون باقي ثمن الوحدة الـ70% سيتم دفعهم على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.