وفاة الدكتور هاني الناظر…من هو طبيب الإنسانية الذي نعاه الآلاف عبر منصات التواصل؟

وفاة الدكتور هاني الناظر…من هو طبيب الإنسانية الذي نعاه الآلاف عبر منصات التواصل؟

خبر محزن خيم على مصر اليوم وهو وفاة الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المعهد القومي للبحوث السابق، بعد صراع مع المرض؛ حيث أعلن الدكتور محمد الناظر عن وفاة والده الدكتور هاني الناظر عبر صفحته الشخصية على التواصل الاجتماعي.

وفاة الدكتور هاني الناظر…من هو طبيب الإنسانية الذي نعاه الآلاف عبر منصات التواصل؟

وفاة الدكتور هاني الناظر

كتب الدكتور محمد الناظر نجله نبأ وفاة الطبيب هاني الناظر عبر منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء”.

موعد ومكان جنازة الدكتور هاني الناظر

أعلن مدير مركز الدكتور هاني الناظر الدكتور شادي إمام عن وفاة الدكتور هاني الناظر بعد صراع طويل مع المرض، وقد توفي اليوم الخميس نتيجة تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة خلال خضوعه لجلسات الكيماوي.

 وصرح شادي إمام عن موعد ومكان جنازة الدكتور هاني الناظر ، حيث من المقرر أن تكون الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد المجمع الإسلامي وذلك بجوار مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وسوف يقام العزاء غدا دون تحديد التوقيت.

هاني الناظر

وأكد الدكتور محمد الناظر نجل الراحل الدكتور هاني ناظر فيما يخص مكان وموعد الجنازة “سيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء بعد قليل”.

نعي رئيس أكاديمية البحث العلمي السابق الدكتور محمد صقر قائلا ” لا حول ولا قوة إلا بالله سبحان من له الدوام رحم الله أستاذى ومعلمى وصاحب الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى وعلى جيل كامل من شباب الباحثين”.

توفي الدكتور هاني الناظر عن عمر يناهز 73 عام بعد معركة مع مرض السرطان دام لمدة 6 شهور، حرص الكثير من رواد التواصل الاجتماعي على نعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عرف الدكتور هاني الناظر بتفانيه الطبي واتقانه للعمل وحبه لمساعدة الغير وتفاعله الواسع مع المرضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرد على أسئلتهم، حيث كان يلقبه رواد التواصل الاجتماعي بـ “طبيب الإنسانية”، فقد كان حريص على الإجابة على تساؤلاتهم حول الأمراض الجلدية.

شغل الدكتور هاني الناظر عدة مناصب هامة مثل رئيس المركز القومي للبحوث، وكان يجري العديد من الكشوفات المجانية للمرضي وقدم الكثير من الأعمال الخيرية.