جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم في دور الـ16 أبطال أسيا.. اتفرج مجانًا ع اللقاء

جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم في دور الـ16 أبطال أسيا.. اتفرج مجانًا ع اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم في دور الستة عشر بدوري أبطال أسيا. هو ما يرغب في معرفته الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة وخاصة الجماهير العربية السعودية، حيث يلتقي الزعيم مع نظيرة الإيراني مساء اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير، ويتطلع الهلال السعودي لاستكمال مشواره البطولي خلال تلك المواجهة القوية ويرغب في تحقيق الفوز، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف معاً على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان مجانا من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها القنوات التي تنقل مباراة الهلال اليوم في دوري أبطال أسيا 2024.

جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم في دور الـ16 أبطال أسيا.. اتفرج مجانًا ع اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان

سيكون ملعب المملكة ارينا مسرحاً كبيراً لاحتضان مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني ضمن مباريات العودة بدور الستة عشر بدوري أبطال أسيا 2024. والكثير من الجماهير التي لم تتمكن من الحضور واقعياً في مدرجات ملعب اللقاء ستشاهد اللقاء من خلال شاشات التلفاز، لذلك يتطلعون لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم مجانا في دور الـ16 بدوري أبطال أسيا.

وسيكون موعد انطلاق مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم الخميس في دوري أبطال أسيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان

هناك العديد من القنوات المجانية التي تنقل مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني اليوم. كما يوجد بعض القنوات الأخرى المشفرة والتي تتطلب اشتراك في باقاتها سواء داخل المملكة أو خارجها، جميعها سنتعرف عليها. حيث تشاهدون مباراة الهلال وسباهان أصفهان اليوم في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا على شاشة قناة beIN Sports AFC 1 HD ويعلق عليها عصام الشوالي.

أما بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان الإيراني اليوم في دور الستة عشر دوري أبطال آسيا، سيتمكن الجميع من متابعة مباراة الهلال وسباهان مجانا اليوم من داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC. أما من خارج المملكة السعودية، يجب الاشتراك في باقات قنوات SSC واستخدام جهاز GOBX لفك التشفير.

تحديث: تبقى القليل على انطلاق مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم في لقاء العودة بدور الستة عشر بدوري أبطال أسيا 2024. ونشر الحساب الرسمي للزعيم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تشكيلة الهلال لمواجهة سباهان اصفهان اليوم والتي جاءت كالآتي: ياسين بونو – ياسر الشهراني – علي البليهي – حسان تمبكتي – سعود عبد الحميد – محمد كنو – روبن نيفيز – سالم الدوسري – مالكوم – ميشايل – ألكساندر ميتروفيتش.