كشوف pdf اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 لشهر آذار بغداد والمحافظات molsa.gov.iq

كشوف pdf اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 لشهر آذار بغداد والمحافظات molsa.gov.iq

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf 2024 ، هو ما يكثر عنه البحث خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتشار الكثير من الأخبار عبر عدد من المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت، والتي تتوقع أن تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة. حيث متوقع أن يتم الكشف عن جميع الأسماء في الأيام الأخيرة من الشهر الجاري، ولذلك يتوجه العديد من الموطنين إلى شبكة الإنترنت بحثاً عن معلومة تؤكد الموعد الرسمي للإعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf 2024.

كشوف pdf اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 لشهر آذار بغداد والمحافظات molsa.gov.iq

أسماء الرعاية الاجتماعية 2024

ورغم انتشار الكثير من الأخبار عبر عدد من المواقع الإخبارية، إلا أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية لم تفصح حتى الآن عن موعد إطلاق الوجبة السابعة المشمولين براتب الحماية الاجتماعية، وسيكون تحديد الموعد النهائي خلال أيام قليلة من الآن، ومن جانب آخر تسعى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بالوقت الحالي للعمل على الانتهاء من عمليات الفحص الجارية لجميع الأسر المشمولة لاستخراج كارت الماستر كارد الخاص بكل مواطن ومواطنة على حدة.

وضمن متابعة مستمرة لأهم وأخر الأخبار وما تعمل عليه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، فقد نشرت صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست يُفيد، أن السيد أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية أعلن تجهيز اكثر من (٧٤) مليون سلة غذائية إضافية للأفراد المشمولين بنظام هيئة الحماية الاجتماعية.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf 2024

جميع المشمولين براتب الحماية الاجتماعية يُمنهم معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة في بغداد والانبار والنجف الأشرف وكركوك، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf كربلاء, ميسان, اسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية 2024 المثنى, نينوى ,القادسية وباقي المحافظات العراقية، وذلك عبر منصة مظلتي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وعلى أية حال، جميع من يرغب في الحصول على اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 بغداد والمحافظات عليه الدخول على رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ( هنـــا )، كما يستطيع الجميع أيضاً الإطلاع على اسماء المشمولين الوجبة السابعة بالرعاية الاجتماعية pdf من خلال الدخول على رابط منصة مظلتي ( هنــا ).

اسماء الرعاية الاجتماعية pdf الوجبة السابعة

ما زال جميع المواطنين المشمولين براتب الحماية الاجتماعية ينتابهم شعور الانتظار والإعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf والتي من المتوقع أن تكون الوجبة الأخيرة لهذا الشهر. في حين ما زالت تعمل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية على الزيارات الميدانية للمواطنين في بغدد والمحافظات الأخرى من أجل مراجعة بيانات المواطنين وشمولهم في الحماية الاجتماعية. ليتم بعدها الإعلان بشكل رسمي عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة في بغداد والمحافظات.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية 2024 لشهر آذار لأكثر من مليونين و156 ألف أسرة بمبلغ إجمالي يصل إلي أكثر من 467 مليار دينار، ودعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جميع الأسر المشمولة براتب إعانة الحماية الاجتماعية إلى مراجعة منافذ الصرف لاستلام إعاناتهم. ويمكن الاستعلام الآن عن اسماء الرعاية الاجتماعية من خلال الروابط المرفقة بعالية موقع وزارة العمل أو من خلال منصة مظلتي.