الهلال يتخطى عقبة آصفهان الإيراني ويضرب موعدا مع اتحاد جدة بأبطال آسيا

الهلال يتخطى عقبة آصفهان الإيراني ويضرب موعدا مع اتحاد جدة بأبطال آسيا
الهلال واتحاد جدة

نجح فريق الهلال السعودي، في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الحالي، بعد أن تخطى عقبة فريق سباهان آصفهان الإيراني مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة آرينا في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

الهلال يتخطى عقبة آصفهان الإيراني ويضرب موعدا مع اتحاد جدة بأبطال آسيا
الهلال واتحاد جدة

وحق الهلال السعودي، الفوز على فريق آصفهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريق فوز الهلال بنفس النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحسم الفريق السعودي تأهله إلى ربع نهائي المسابقة.

افتتح أهداف المباراة، اللاعب فرشاد أحمد زادة لفريق آصفهان في الدقيقة الـ 54 من عمر المباراة، وتعادل للهلال سالم الدوسري في الدقيقة الـ 76، ونجح اللاعب البرتغالي روبن نيفيز الهدف الثاني للموج الأزرق من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 82، وأكمل اللاعب الصربي ميتروفيتش ثلاثية الهلال في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

الهلال
الهلال واتحاد جدة

اتحاد جدة يفوز على نفباخور

ولحق فريق اتحاد جدة، بشقيقه الهلال السعودي، بفوزه علي فريق نافباخور الأوزبكي، مساء اليوم الخميس، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الحالي.

بدأت اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة بالتهديف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 25، وتعادل اللاعب عبد الرزاق حمد الله لاتحاد جدة في الدقيقة السادسة من وقت بدل الضائع في الشوط الأول، وسجل اللاعب توما تاباتادزي الهدف الثاني للاتحاد بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة بأبطال آسيا

وضرب الهلال موعدا مع فريق اتحاد جدة، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن تلعب مباراة الذهاب على ملعب الهلال المملكة آرينا يوم الثلاثاء الموافق الخامس من مارس المقبل، في حين تقام مباراة العودة على ملعب الجوهرة يوم 12 من نفس الشهر.