سيروم ليلي سحر لبشرة شابة أصغر سناً بمكونات طبيعية في المنزل

سيروم ليلي سحر لبشرة شابة أصغر سناً بمكونات طبيعية في المنزل

وصفة اليوم هي تحضير سيروم طبيعي ليلي يعمل بشكل فعال على محاربة تجاعيد البشرة لتحصلي على بشرة مشدودة أصغر سناً ومتوهجة، وهذا ما تبحث عنه كل سيدة عند تجاوزت سن الخمسة وثلاثون، ستحتاج إلى الجزر فهو يعتبر أحد العناصر الغذائية التي تساعد على ترطيب البشرة بعمق، كما أنه يحتوي على فيتامينات ومعادن تساعد على مقاومة حب الشباب بالإضافة إلى دوره في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، الجزر أيضاً يعالج التجاعيد ويجعل البشرة مشدودة ونضرة.

سيروم ليلي سحر لبشرة شابة أصغر سناً بمكونات طبيعية في المنزل

سيروم ليلي مكافح للتجاعيد البشرة

سيروم بمكونات طبيعية لمحاربة شيخوخة البشرة هي موضوعنا اليوم حيث يتكون السيروم الأول من العناصر التالية: قطرات من زيت فيتامين E، ثمرة جزر، 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد.

  • لتحضير الوصفة خذ ثمرة الجزر وقم بغسلها جيداً ثم ابشرها بواسطة مبشرة لكي تحصل على الجزر المبشور.
  • عليكي استخلاص العصير بواسطة قطعة قماش أو شاش مع الاحتفاظ بالجزء المتبقي لاستخدامه في الوصفة الثانية، خذ ملعقة كبيرة من عصير الجزر وضعه في وعاء وأضف إليه ماء الورد وزيت فيتامين E ثم امزج جيداً.
  • قومي بالإحتفاظ بهذا المزيج في قنينة مناسبة وخزنه في الثلاجة لمدة اسبوع.
  • قم بتنظيف بشرتك بشكل جيد في المساء قبل النوم ثم طبق 3 قطرات من السيروم على الوجه والرقبة وذلك جيداً.
  • اتركه على بشرتك طوال الليل وفي الصباح اغسل بشرتك جيداً وقم باستعمال هذا السيروم على بشرتك بشكل يومي وستحصل على نتائج مدهشة.

شد البشرة بمكونات طبيعية

لشد البشرة يمكنك تحضير السيروم الثاني من العناصر التالية: الجزر المبشور المتبقي، كوب من زيت اللوز الحلو.

  • لتحضير الوصفة عليكي إضافة الجزر المبشور في مقلاة أو إناء معدني وأضف إليه زيت اللوز الحلو أو يمكنك استعمال زيت جوز الهند.
  • قومي بالمزج جيداً بين كافة المكونات ثم ضعي المقلاة على الموقد لمدة 10 دقائق وبعد ذلك قم بتصفية المزيج بواسطة مصفاة أو قطعة قماش، ثم احتفظ به في قنينة مناسبة وخزنه في مكان مظلم لمدة 3 أشهر.

يتم تنظيف البشرة جيداً ليلاً ثم قم بتطبيق 3 قطرات من السيروم على الوجه والرقبة وذلك جيداً، اترك السيروم على بشرتك حتى الصباح ويفضل استخدام هذا السيروم يومياً وذلك للحصول على أفضل النتائج في شد البشرة ومحاربة تجاعيد البشرة لتبدين أصغر سناً.