كلام تافه.. سيد عبد الحفيظ يرد على لاعب الزمالك بعد تصريحاته عن الأهلي

كلام تافه.. سيد عبد الحفيظ يرد على لاعب الزمالك بعد تصريحاته عن الأهلي
سيد عبد الحفيظ

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، رسالة إلى إلى لاعب الزمالك الحالي والأهلي السابق ناصر ماهر، وذلك بعد تصريحات الأخير التي قلل فيها من لاعبي الأهلي بقوله أن الزمالك يضم أساطير مثل محمود شيكابالا، ومحمد عبد الشافي، وأحمد سيد زيزو، ولكن الأهلي لا يوجد به أساطير بل نجوم فقط.

كلام تافه.. سيد عبد الحفيظ يرد على لاعب الزمالك بعد تصريحاته عن الأهلي
سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ، حسب تقرير لقناة العربية مصر، بعنوان “سيد عبد الحفيظ يرد على تصريح ناصر ماهر المثير للجدل: في كلام تافه ما يتردش عليه”، أن مثل هذه التصريحات لا يمكن الرد عليها من الأساس ولا يمكن لأي شخص يمنع تعظيم المكان الذي يتواجد  فيه اللاعب.

سيد عبد الحفيظ يرد على ناصر ماهر

وأضاف عبد الحفيظ في رسالته إلى ناصر ماهر: “مفيش حد هيقولك بلاش تعظم في المكان اللي أنت فيه، لكن في تصريحات بتخرج منه لا يمكن الرد عليها من الأساس”، مشيرا إلى أن اللاعب يقول أن الزمالك لديه أساطير والأهلي لديه نجون وهي تصريحات بشكل عام لا يمكن الرد عليها.

ناصر ماهر
ناصر ماهر لاعب الزمالك

وتابع أنه “في بعض الأوقات يكون كلام بعض الأشخاص تافهة”، وعبر في نهاية رسالته بالتوفيق لـ ناصر ماهر وأن مشاركة اللاعبين في المباريات تكون من وجهة نظر المدرب وليس من وجه نظر اللاعب.

وكان الزمالك قد ضم 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد نجاح المسؤولين في حل أزمة ملف وقف القيد وتسوية 14 قضايا كانت مرفوعة على النادي من قبل لاعبين سابقين وأندية مثل لشبونة البرتغالي، والتي حرمت الفريق من التعاقد مع الصفقات في الانتقالات الصيفية الماضية.

وضم الزمالك في الميركاتو الشتوي كلا من ” ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد عاطف، مهاب ياسر، موتيابا، سيف فاروق جعفر، ياسر حمد، أحمد حمدي”، كما تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز خلفا للمدرب المؤقت معتمد جمال.