خريطة معارض أهلًا رمضان 2024… في مختلف محافظات مصر

خريطة معارض أهلًا رمضان 2024… في مختلف محافظات مصر
أهلًا رمضان 2024... في مختلف محافظات مصر

بالتنسيق المشترك بين أجهزة 27 محافظة في الوجهين القبلي والبحري، وبالتعاون مع مديريات التموين والغرف التجارية، تم افتتاح 400 منفذ ومعرض أهلًا رمضان 2024، حيث  يهدف هذا الحدث إلى توفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30%، وذلك ضمن خطة الحكومة للتخفيف من المعاناة التي يواجهها المواطنون.

خريطة معارض أهلًا رمضان 2024… في مختلف محافظات مصر
أهلًا رمضان 2024... في مختلف محافظات مصر

يشمل أهلًا رمضان 2024 مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والسلع الأساسية، بما في ذلك الأرز والسكر والزيت والدقيق والألبان واللحوم والخضروات والفواكه، وتم اختيار هذه المنافذ والمعارض بعناية لتكون متاحة ومناسبة للجميع، مع توفير تشكيلة متنوعة من المنتجات بجودة عالية وأسعار منخفضة.

أهلًا رمضان 2024... في مختلف محافظات مصر
أهلًا رمضان 2024… في مختلف محافظات مصر

أماكن معارض أهلًا رمضان في أنحاء الجمهورية

تم توزيع معارض أهلًا رمضان 2024 على مجموعة واسعة من الأماكن والمنافذ في العديد من المحافظات وتأتي أماكنهم كالتالي:

  • القاهرة: تم توفير عدة منافذ لمعرض أهلًا رمضان في مناطق مثل أثر النبي في مصر القديمة وحي البساتين بجوار شركة الكهرباء، ومنطقة المنيل في مصر القديمة، بالإضافة إلى 4 منافذ في المعصرة والتبين، ميدان الحرية بالمعادي، وميدان الباشا في حي مصر القديمة، وحي الموسكي في المنطقة الغربية، ومنطقة زهراء المعادي، ومنطقة أثر النبي في مصر القديمة.
  • القليوبية: تم تخصيص منفذ في شبرا الخيمة بميدان المؤسسة قرب كلية الزراعة، ومنفذ في مدينة طوخ بشارع المحكمة بجوار السنترال، ومنفذ في قليوب مقابل النادي الرياضي شارع مصرف إسكندر.
  • الجيزة: تم توفير منافذ في عدة مناطق مثل كرداسة بجوار مركز المدينة، ومركز أبو النمرس، وحي العجوزة بوجود 11 منفذًا، وحي الهرم بوجود 3 منافذ، ومدينة الحوامدية، وحي شمال الجيزة بوجود 3 منافذ، وحي الوراق بوجود 4 منافذ.
  • البحيرة: تم توفير معارض في مناطق مثل شبراخيت، ومركز بدر، ووادي النطرون، وكفر الدوار، ودمنهور.
  • المنوفية: تم توفير معارض في مناطق مثل أشمون، وشبين الكوم، ومنوف، ومدينة السادات، وبركة السبع.
  • الإسماعيلية: فتم تخصيص أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد في حي ثالث مدينة الإسماعيلية، بالإضافة إلى معرضين في مركزي فايد والتل الكبير.
  • محافظة قنا: تم توفير معارض في مواقع مثل ميدان الساعة بمدينة قنا، ومقر مجلس مدينة نجع حمادي القديم بشارع التحرير، وشارع مجلس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، وشارع الدندراوية بمدينة الوقف، وشارع المستشفى العام بأبوتشت، وشارع بورسعيد بفرشوط، وشارع 23 يوليو بمدينة نقادة، وشارع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا.
  • محافظة جنوب سيناء: تم توفير معارض في أماكن مثل بجوار مدرسة علي مبارك الابتدائية، قرية الجبيل التابعة لمدينة طور سيناء، حي النور، السوق التجاري القديم، دهب، رأس سدر، أمام المدرسة الثانوية العسكرية، أبو صوير، وأبورديس.
  • المنيا: تم توفير معارض في شارع العرفاني بمدينة ملوي، وشارع الجمهورية بمدينة أبوقرقاص، ومدينة ديرمواس في أقصى جنوب محافظة المنيا.
  • دمياط: تم توفير معارض في أماكن مثل جوار مستشفى الهلال بمدينة دمياط، ميدان الساعة، كفر سعد بالطريق السريع، السوق الحضارية بمدينة فارسكور، وسط مدينة الزرقا، وأمام بوابة حديقة دمياط الجديدة العامة في مدينة دمياط الجديدة.
  • السويس: تم توزيع المعارض في مناطق مثل ميدان الأربعين، وحي فيصل، وعتاقة، وحي الجناين.
  • محافظة كفر الشيخ: تم تخصيص أراضٍ للمعارض في أماكن مثل شرق مدينة كفر الشيخ بمنطقة الـ47 عمارة، وغرب مدينة كفر الشيخ طريق صبري القاضي، ومدينة مسير بوسط المدينة قرب الوحدة المحلية، وقلين بالقرب من مجلس مدينة قلين، ومركز سيدي سالم على مدخل المدينة بالقرب من الموقف العام، ودسوق بالقرب من مجلس المدينة وسيدي إبراهيم الدسوقي، وشادر غرب مدينة دسوق، وفوة بالقرب من مجلس مدينة فوه في وسط المدينة، ومطوبس بالقرب من الموقف العام بالمدينة، وفي ميدان مدينة برج البرلس في وسط المدينة، وبلطيم بجوار الموقف الشرقي بالمدينة.
  • محافظة الوادي الجديد: تم توفير معارض في أماكن مثل شارع الجمهورية أمام مديرية التموين، وسوبر ماركت هارمل في حي البساتين، وسوبر ماركت الرحمة في حي البساتين، ومول المصرية في حي البساتين، وسوبر ماركت أولاد حمام بميدان الشعل، ومنفذ أمان في شارع صلاح سالم، وسوبر ماركت أولاد الضمراني بسوق الخارجة، وسوبر ماركت جملة سلطان في شارع وصفي، والمعرض الرئيسي في السوق الحضاري بجوار سنترال الفرافرة.
  • محافظة البحر الأحمر: تم توفير معارض في أحياء شمال الغردقة ووسطها، ومدينة القصير، ومدينة رأس غاري، ومدينة سفاجا.
  • الدقهلية: تم توفير معارض في أحياء شرق المنصورة في شارع الجيش، وغرب المنصورة في شارع عبد السلام عارف، ومركز بني عبيد، والسنبلاوين، ودكرنس، وبلقاس، والمطرية، والمنزلة، والجمالية.
أهلًا رمضان 2024... في مختلف محافظات مصر
أهلًا رمضان 2024… في مختلف محافظات مصر

تأتي هذه المواقع المتنوعة للمعارض بهدف جعلها متاحة وقريبة للجمهور في جميع القرى والمدن والأحياء في المحافظات المشاركة، وتضم هذه المعارض تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والسلع الأساسية التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.