مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra والسعر

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra والسعر

الكثير من محبي هواتف سامسونج حول العالم وفي الوطن العربي يتساءلون عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra وسعره، حيث أن هذا الهاتف من أقوى ما أصدرت شركة سامسونج، وهو أقوى هواتف أندرويد على الإطلاق من حيث الإمكانيات والتقنيات المتطورة التي يقدمها، كما يعطي للمستخدمين تجربة مميزة، ولذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra وسعره.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra والسعر

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

يعد هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 ألترا من أقوى هواتف أندرويد وأحدثها من حيث التقنيات والمواصفات، مما يجعل الجميع يتساءل عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra وسعره، حيث تتمثل مواصفات الهاتف فيما يلي:

الإطار الخارجي ظهر الهاتف مصنوع من من الزجاج المحمي بـ Gorilla Glass Armor بالإضافة إلى إطار من التيتانيوم.
البطارية سعة البطارية الموجودة داخل الهاتف تبلغ نحو 5000 مللي أمبير، مما تساعد الهاتف في الشحن السريع وذلك بقوة 45 واط، يقوم الهاتف أيضًا بدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 4.5 واط .
نظام التشغيل نظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف هو أندرويد 14 مع واجهة سامسونج.
منفذ الـ USB يملك الهاتف منفذ الـ USB، ويأتي الأحدث على الإطلاق وهو من النوع  الـ Type C بجانب دعمه لخاصية الـ OTG.
خواص الهاتف جهزت الشركة الهاتف بخاصية مميزة جدًا وهي تحديد الموقع الجغرافي، كما يوجد به خاصية الميكروفون الثانوي ، وهذه الخاصية وعمل على عزل الضوضاء والضجيج  إذا كان المستخدم يجري مكالمة أو يقوم بالتسجيل أو التصوير.
الترددات الترددات الخاصة بالهاتف تكون على النحو التالي a/b/g/n/ac/6e/7 كما يدعم الـ tri-band, Wi-Fi Direct .
البلوتوث بلوتوث الهاتف مميز جدًا حيث يأتي إصداره 5.3 بجانب ذلك يقوم الهاتف يدعم خاصية الـ A2DP, LE .
المعالج المعالج الموجود بداخل الهاتف من نوع Snapdragon 8 Gen 3 كما أنها مزود بتكنولوجيا الـ 4 نانو بجانب معالج رسومي من نوع Adreno 750 .
الشريحة يدعم الهاتف إمكانية وضع عدد 2 شريحة اتصال من نوع Nano Sim.
المقاومة من أهم المميزات والمواصفات المتوفرة في الهاتف وهي زويد الشركة له خاصية مقاومة الماء والغبار بشهادة IP68، ويمكن وضعه تحت الماء لمدة نصف ساعة.

سعر Samsung Galaxy S24 Ultra

موضوعنا اليوم عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra وسعره، حيث يمتلك هذا الهاتف أعلى المواصفات والإمكانيات مقارنة بالهواتف الأخرى، كما يتناسب سعر الهاتف مع المواصفات التي يقدمها، وتتمثل بسعر الهاتف في المملكة السعودية حوالي:

  • في الخارج يبلغ سعر الهاتف حوالي 1300 دولار، وذلك للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام.
  • النسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام سعرها في الإمارات يبلغ نحو 5100 درهم.
  • سعر نسخة 256 جيجا بايت مع 12 جيجا رام في مصر نحو مبلغ قدره 67 ألف جنيه، بينما يبلغ سعره 73 ألف ريال لنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام.
  •  يصل سعر هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra في المملكة السعودية إلى مبلغ قدره حوالي 5400 ريال سعودي، وذلك لنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام.