مواصفات سيارة جيتور إكس 70 plus موديل 2024 الرياضية الفاخرة والسعر في المملكة السعودية

مواصفات سيارة جيتور إكس 70 plus موديل 2024 الرياضية الفاخرة والسعر في المملكة السعودية

انتشرت العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية حول سيارة جيتور إكس 70 plus موديل 2024، حيث أن هذه السيارة من فئة السيارات الرياضية، تتميز السيارة بتصميمها العصري ومواصفاتها المتطورة والرائعة التي برزتها عن باقي السيارات الأخرى في السوق، ولذلك سوف نوضح من خلال موضوعنا اليوم كافة التفاصيل حول المواصفات والسعر في السعودية.

مواصفات سيارة جيتور إكس 70 plus موديل 2024 الرياضية الفاخرة والسعر في المملكة السعودية

مواصفات جيتور إكس 70 plus موديل 2024

تتميز مواصفات سيارة جيتور إكس 70 plus موديل 2024 بأنها فريدة من نوعها، وهي سيارة عائلية واسعة ومتطورة، تمتلك العديد من المواصفات التي تجعلها منافسة بقوة في سوق السيارات الحديثة، وتتمثل أبرز مميزاتها ومواصفاتها في الآتي:

المحرك من أبرز مواصفات السيارة أنها مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر أو 1.6 لتر، يولد قوة حصانية تصل إلى 194 حصان وعزم يصل إلى 290 نيوتن/متر.
الشاشة كما تحتوي على شاشة تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام ملاحة GPS، وشاحن للهواتف الذكية، ونظام الدخول والتشغيل بدون مفتاح.
المقاعد الجلدية زودت الشركة هذه السيارة بمقاعد جلدية قابلة للتعديل بالكهرباء، كما لديها نظام تحكم في درجة الحرارة للمقاعد الأمامية والخلفية، كذلك تحتوي على فتحة سقف بانورامية، ومساحة تخزين واسعة في الصندوق الخلفي.
التصنيع كما أن السيارة تتمتع بمصابيح LED الأمامية والخلفية، كذلك شبكة أمامية كبيرة تم صناعتها من الكروم، بالإضافة إلى عجلات ألمنيوم كبيرة يصل قياساتها إلى نحو 19 بوصة، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية، ومساعد الحارة المرورية.

سعر سيارة سيارة جيتور إكس 70 plus

ضمن تعرفنا على مواصفات سيارة جيتور إكس 70 plus موديل 2024، سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على سعر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية، حسب يتم تحديد حسب الفئة والمواصفات التي توجد بها، ويتمثل السعر في النحو الآتي، سعر سيارة جيتور إكس 70 بلس موديل 2024 في المملكة العربية السعودية يتراوح بين مبلغ قيمته حوالي 86,248 ريال سعودي إلى سعر يبلغ حوالي 119,852 ريال سعودي.