تشمل آلاف المنتجات الغذائية والأدوات كهربائية| بدء موسم تخفيضات رمضان والعيد الأضخم بالمملكة

تشمل آلاف المنتجات الغذائية والأدوات كهربائية| بدء موسم تخفيضات رمضان والعيد الأضخم بالمملكة

تفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان الكريم، وبدأ المواطنين والمقيمين في شراء احتياجاتهم الضرورية من المنتجات الغذائية وجميع المستلزمات الرمضانية المخفضة، ولذلك صرحت وزارة التجارة عبر موقعها الإلكتروني أنها تقدم لجميع المنشآت التجارية الحصول على تصاريح التخفيضات والعروض بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

تشمل آلاف المنتجات الغذائية والأدوات كهربائية| بدء موسم تخفيضات رمضان والعيد الأضخم بالمملكة

3 آلاف رخصة لـ 5 ملايين منتج

أوضحت وزارة التجارة أن عدد الترخيص وصلت إلى 3 آلاف لعدد 5 ملايين منتج، ووفقًا لما أعلنت عنه الوزارة يجب عدم الانجراف وراء الإعلانات الوهمية التي تجعل الأشخاص يقومون بشراء بشكل مبالغ به، ولذلك يجب شراء المستلزمات التي تلبي احتياجات الأشخاص فقط.

حيث أن وزارة التجارة مستمرة في المراقبة والتحقق من نظامية وفعالية التخفيضات والعروض من خلال فرق التفتيش للتأكد من عدم وقوع المستهلكين ضحايا لعمليات النصب والاحتيال.

1708428552 0

 

موسم التخفيضات لشهر رمضان وعيد الفطر

تم الإعلان عن بداية موسم التخفيضات للمستهلكين بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر يستمر حتى 5 شوال 1445هـ الموافق 14 أبريل 2024م.

وقد أعلنت وزارة التجارة تقديم أفضل التخفيضات والعروض بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر للمستهلكين، لمساعدتهم على التسويق مبكرًا والحصول على جميع أغراضهم الضرورية.

التقديم الإلكتروني للحصول على تراخيص التخفيضات

الهدف من التقديم الإلكتروني هو مساعدة الشركات التجارية والمتاجر الإلكترونية إصدار تراخيص يمكن من خلالها الحصول على تخفيضات مناسبة وبيعها إلى المستهلك دون أن يفقد أي رصيد سنوي للخصومات، كما أن الوزارة أوضحت إمكانية المتسوقين في التقديم بالموسم الجديد في التجارة الإلكترونية لشراء جميع منتجاتهم في موعد مبكر.

127 155434 constipation ramadan egypt fasting
شهر رمضان

كيف يمكنك التحقق من صحة التخفيضات؟

توفر الوزارة إمكانية التحقق من صحة التخفيضات عبر مسح الباركود الموجود على رخصة الخصومات من خلال استخدام كاميرا الهاتف الذكي ليتم ظهور كافة المعلومات الخاصة بالتخفيضات والتي تتضمن كل من نوع التخفيضات ونسبتها والمدة وجميع المعلومات الخاصة بالمنشأة.

كما شددت وزارة التجارة أنها سوف تستمر في التفتيش والتحقق من جميع الأنظمة الخاصة بالتخفيضات والرقابة عليها في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، ومن أبرز المنتجات المخفضة:

  • الأزياء
  • العطور
  • الأدوات المنزلية
  • الأجهزة الكهربائية
  • المواد الغذائية