صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قبل مواجهة فريق أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها غدا الأحد 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب عنابة بالجزائر.

صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة

صدمة لجمهور الزمالك

وأعلن عمور أبو العز المدير الإداري لفريق الزمالك، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أخطر النادي بشكل رسمي خلال الاجتماع الفني لمباراة الغد أمام أبو سليم، بعدم إذاعة اللقاء على أي قناة تليفزيونية لأسباب تقنية، خارجة عن السيطرة.

وأشار المدير الإداري للزمالك، أن مسؤولي الاتحاد الإفريقي كاف، أخطروا ممثلين كلا من الزمالك وأبو سليم في الاجتماع الفني بعدم إذاعة المباراة تليفزيونيا.

مفاجآت في قائمة الزمالك أمام أبو سليم

في نفس السياق، أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر لمواجهة فريق أبو سليم الليبي، والتي تضمن عدد من المفاجآت، حيث ظهرت لأول مرة عدد من الصفقات الجديدة، مثل محمد شحاتة وموتيابا، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف ومهاب ياسر، وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد حمدي – محمد عاطف – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” .
  • خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

وقبل مباراة الغد أمام أبو سليم الليبي، يتصدر الزمالك مجموعته في الكونفدرالية برصيد 10 نقاط بعد فوزه في 3 مباريات وتعادل في مباراة، ويأتي أبو سليم بـ 9 نقاط في المركز الثاني، وفي المركز الثالث يأتي فريق ساجرادا بـ 4 نقاط، وفي المركز الأخير فريق سوار الغيني بدون نقاط.

GG9Dd0cWcAIN Di
قائمة الزمالك لمباراة أبو سليم