أقوى الخلطات السحرية لعلاج تشققات القدمين واليدين

أقوى الخلطات السحرية لعلاج تشققات القدمين واليدين

تشققات القدمين واليدين تحتاج إلى عناية شديدة من كل الأشخاص الذين يعانون حيث يلجأ الكثير من السيدات والفتيات في بالذهاب إلى صالونات التجميل لكي يتخلصوا من منظرهم البشع تشققات القدمين تضع البعض في موقف محرج خصوصا في فصل الصيف حيث يتخلص الجميع من لبس الأحذية المغلقة ويتجهون إلى لبس الأحذية المكشوفة فتظهر التشققات الغائرة بحجمها الكبير.

أقوى الخلطات السحرية لعلاج تشققات القدمين واليدين

أقوى الخلطات السحرية ودعي تشققات القدمين واليدين

تشققات الكعبين هي فتحات عميق في الجلد حيث يصبح جلد كعب القدم صلباً، وجافاً وفي بعض الحالات قد تظهر عليه بعض القشور السميكة وقد يرجع الإصابة بها لعدة أسباب أهمها الوقوف على القدم لفترات طويلة، ارتداء الأحذية المفتوحة والمكشوفة عند كعب القدم، فهناك بعض الأمراض المزمنة تزيد من احتمالية الإصابة بتشققات القدمين مثل مرض السكري، والأكزيما، وقصور الغدة الدرقية، وغيرها، ومن خلال هذا المقال سوف نأتي لكم بصالون التجميل في بيتك وسوف نقدم لكم أسراره لكي تطبيقها لعلاج تشققات القدم.

طريقة التخلص من تشققات القدمين واليدين

  • ماء ساخن.
  • وعاءان كبيران وعميق.
  • نصف كوب شاور جل “سائل الاستحمام”.
  • ملعقتان كبيرة ملح طعام ناعم.
  • حجر كعب.
  • ملعقتان كبيرة شامبو استحمام.
  • منشفة قطنية.

طريقة التحضير والاستخدام

في البداية ضعي أمامك الوعاء الكبير الفارغ ومن ثم ضيفي الماء الساخن ويجب أن يكون بدرجة حرارة جسدك  فيجب عليك اختباره بوضع يدك به ومن ثم ضيفي باقي المكونات وقلبيهم جيدا ثم ضعي كمية مناسب في طبق أخر لوضع يدك به.

ضعي يدك وقدميك بالخلطة السحرية واتركيهم حتي يلين الجلد ومن ثم استخدمي حجر الكعب في إزالة الجلد الميت. ثم ضعي قدميك ويدك مرة أخري بالماء افركي قدميك ببعضهم حتى تساعد الجلد الميت أن يصبح سهل في إزالته.

استخدمي مرة أخري حجر الكعب ومن ثم اغسلي قدميك بالماء الدافئ ثم جففيهم بالمنشفة القطنية ثم ضعي كريمك المرطب ووزعيه جيدا على كعب قدميك ويديك، عليك بتكرار هذه الوصفة مرتان بالأسبوع حتي تحصلي على نتيجة مرضية، كما يمكنك استخدام الكريمات الطبيبة تحت إشراف طبيب الجلدية أو الصيدلي.