عمر مرموش يسجل هدف قاتل أمام فولفسبورج في الدقيقة الأخيرة لينقذ فريقه آينتراخت فرانكفورت من الهزيمة

عمر مرموش يسجل هدف قاتل أمام فولفسبورج في الدقيقة الأخيرة لينقذ فريقه آينتراخت فرانكفورت من الهزيمة

سجل اللاعب المصري عمر مرموش المحترف لدى صفوف أينتراخت فرانكفورت الألماني هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة أمام فولفسبورج خلال اللقاء الذي جمع بينهم، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الألماني الممتاز موسم 2024/2023، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وبهذا الهدف يكون وصل مرموش إلى هدفه العاشر في مسابقة الدوري الألماني.

عمر مرموش يسجل هدف قاتل أمام فولفسبورج في الدقيقة الأخيرة لينقذ فريقه آينتراخت فرانكفورت من الهزيمة

ترتيب آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

يحتل أينتراخت فرانكفورت المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد فولفسبورج في المركز 12 برصيد 25 نقطة.

ولعب فرانكفورت 23 مباراة في الدوري أثناء كتابة هذه السطور، تمكن من إحراز الفوز خلال 8 مباريات، وتعادل خلال 10 مباريات، وخسر في 5 لقاءات، وتمكن من تسجيل 36 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 30 هدفًا.

أرقام مرموش مع آينتراخت فرانكفورت

ساهم الجناج المصري عمر مرموش في تسجيل 20 هدفًا مع فرانكفورت خلال 30 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الجاري، إذ سجل 15 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وبهدف مرموش اليوم في شباك فولفسبورج يكون وصل إلى هدفه العاشر في مسابقة الدوري الألماني، ويحتل مرموش المركز السابع في قائمة هدافي البوندسليجا.

وأصبح مرموش ثاني لاعب مصري في التاريخ يسجل 10 أهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، منذ أن فعلها النجم المصري السابق محمد زيدان موسم 2006/2007 والذي سجل آنذاك 13 هدفًا مع فريق ماينز.

مباراة أينتراخت فرانكفورت القادمة بالدوري الألماني

يواجه نادي فرانكفورت نظيره هايدينهايم ضمن منافسات الجولة 24 ببطولة الدوري الألماني، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 2 مارس 2024، ومن المقرر أن تبدأ صافرة ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويستضيف ملعب “فويث أرينا” الذي يقع في مدينة هايدينهايم أحداث هذا اللقاء.