تمويل شخصي ميسر بدون كفيل أو ضامن من اليسر علي أطول مدة سداد

تمويل شخصي ميسر بدون كفيل أو ضامن من اليسر علي أطول مدة سداد

بأقل راتب وأقل قسط شهري يمكن الاستفادة من برنامج للتمويل الشخصي الميسر بصيغة التورق الإسلامية من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المتقدم بالطلب مبالغ مالية بقيمة كبيرة يمكن أن يحصل عليها من خلال شروط سهلة وميسرة تناسب الجميع، كما أن العميل المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل علي أطول مدة سداد من خلال أقساط شهرية تناسب دخله الشهري.

تمويل شخصي ميسر بدون كفيل أو ضامن من اليسر علي أطول مدة سداد

التمويل الشخصي من شركة اليسر

توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل مجموعة متنوعة من البرامج التمويلية الميسرة التي تخدم من خلالها الاحتياجات التمويلية المختلفة لجميع العملاء في المملكة، برنامج التمويل الشخصي بصيغة التورق واحد من أهم تلك البرامج المتاحة لدى شركة اليسر بالعديد من المزايا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم مزايا برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للأفراد.

  1. برنامج تمويلي إسلامي لا يتعارض مع أحكام الشريعة.
  2. العميل المتقدم بالطلب لا يحتاج إلى وجود كفيل ضامن للإستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  3. يمكن أن تصل قيمة المبالغ التمويلية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال برنامج التمويل الشخصي إلي 500 ألف ريال سعودي.
  4. مدة أستحقاق مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  5. العميل المتقدم بالطلب يمكنه أن يحصل على موافقة سريعة وفورية على طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  6. من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن يحصل العميل المتقدم بالطلب علي مبالغ مالية بقيمة 60 ألف ريال سعودي وبقسط شهرى ثابت يبدأ من 1841 ريال سعودي فقط.
  7. كما يمكن أن يحصل العميل المتقدم بالطلب علي مبالغ تمويلية بقيمة 150 ألف ريال سعودي بقسط شهرى يبدأ من 4020 ريال سعودي.

الشروط العامة لتمويل شركة اليسر للأفراد

حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط التي يجب توافرها من أجل الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن المتاح لدي الشركة للأفراد.

  • برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل متاح للسعوديين والمقيمين أيضاً في المملكة العربية السعودية.
  • الحد الأدنى لعمر العميل المتقدم بالطلب هو 22 سنة عند التقدم بالطلب.
  • الحد الأقصى لعمر العميل المتقدم بالطلب عند الانتهاء من مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي هو 60 سنة.
  • يشترط عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقدم بالطلب هو 4500 ريال سعودي.
  • أيضاً يشترط لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي من شركة اليسر للإجارة والتمويل أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو ثلاثة أشهر عند التقدم بالطلب.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب

  • هوية وطنية سارية للعميل المستفيد من المواطنين السعوديين.
  • إقامة سارية للعميل المستفيد المقيم.
  • خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل المستفيد والذي يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر.