إعلامي يكشف مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي للدوري السعودي في الصيف

إعلامي يكشف مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي للدوري السعودي في الصيف

كشف الإعلامي أمير هشام، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

إعلامي يكشف مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي للدوري السعودي في الصيف

حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي

وكانت أنباء قد تداولت في الساعات الماضية، أشارت إلى أن كهربا أتم الاتفاق مع مسؤولي أحد أندية الدوري السعودي والانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واشترط اللاعب أن يحصل النادي على موافقة الأهلي خاصة وأنه يرتبط بعقد ممتد مع القلعة الحمراء، وأن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية من أجل الحصول على مبلغ ضخم لمساعدته في سداد مستحقات غرامة الزمالك التي تصل لـ 2.4 ملايين دولار.

وقال أمير هشام في تصريحات خلال تقديمه برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن “الأهلي لم يحصل على أي عروض تخص رحيل محمود عبد المنعم كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، اللاعب تلقى عرضًا وحيدًا من قبل كان من نادي الحزم السعودي في شهر يناير الماضي، وتم رفضه من السويسري مارسيل كولر المدير الفني وإدارة الاهلي”.

وأضاف أنه في حالة وجود أي عرض رسمي إلى النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب مع كهربا، سيتم فتح الباب لمناقشة أمر رحيله عن الفريق ، لا سيما وإن كان العرض مغريا ماديا، وذلك بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان اللاعب محمود كهربا قد تغيب عن رحلة الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبلة، حيث حضر اللاعب حفل زفاف شقيقته في الوقت الذي أكد فيه خالد بيبو أن غياب اللاعب كان لأسباب فنية ولا يوجد أي اعتذارات بالقلعة الحمراء.