موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها
مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

تهتم جماهير دوري روشن في كل مكان، بمعرفة موعد مباراة الاتحاد والوحدة، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الإثنين 26 فبراير 2024، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري السعودي، حيث أن العميد من الفرق القوية والتي تملك جماهير عريضة في كل مكان، وهو ما يجعل عمليات البحث تزداد لمعرفة تفاصيل هذا اللقاء القوي، والذي سنقدم لكم موعده والقنوات الناقلة له في هذا المقال.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها
مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن

تبدأ مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي 2023، اليوم الإثنين 26 فبراير 2024، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، على أن يستضيف ملعب ” استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” الجوهرة المشعة هذا اللقاء بين الفريقين.

كيف يستعد الفريقين للمباراة

من المتوقع أن يخوض الاتحاد هذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، وذلك في سبيل الحصول على الثلاث نقاط، حيث يرغب في استعادة مكانه مرة ثانية في المربع الذهبي، وهو مكانه المعتاد، خاصة أنه كان صاحب لقب الموسم الماضي، ولكنه لم يظهر خلال هذا الموسم بشخصية البطل ولذلك يرغب في الظهور بشكل مشرف اليوم على أرضه وسط جمهوره.

وسيكون استعداد الوحدة لهذا اللقاء الصعب، قوي وذلك لأنه يدرك مدى صعوبة المواجهة، أمام حامل اللقب، كما أن المباراة ستكون خارج ملعبه، لذلك فإنه متوقع يفقد الثقة والسيطرة على مجريات اللقاء، إلا أنه يستطيع الخروج بنتيجة إيجابية في حالة التركيز الجيد.

مركز الفريقين في جدول الترتيب

يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

ويقع الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت انتهت بفوز العميد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد و الوحدة اليوم

يمكن لجماهير دوري روشن السعودي 2023 في كل مكان وجماهير فريق الاتحاد السعودي، القيام بمشاهدة اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد أمام الوحدة اليوم عبر قناة SSC sport HD1 بتعليق صوتي المعلق ” فهد العتيبي”، وقناة SSC Sport HD 5 بتعليق صوتي المعلق ” رؤوف خليف”، وقناة SSC Sport SD 1 بتعليق صوتي المعلق ” عائد العصيمي”.