“ريمونتادا النمور” نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في لقاء الجولة 21 من دوري روشن السعودي 2023-2024

“ريمونتادا النمور” نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في لقاء الجولة 21 من دوري روشن السعودي 2023-2024

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة، تُقام مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة من العيار الثقيل، حيث يواجه اتحاد جدة نظيره الوحدة ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن السعودي، يسعى “النمور” لمواصلة تألقهم وحصد ثلاث نقاط هامة تُعزز موقفهم في جدول الترتيب وتُقربهم من المربع الذهبي، في المقابل يطمح الوحدة صاحب المركز التاسع إلى تحقيق مفاجأة مدوية وخطف 3 نقاط ثمينة أمام الاتحاد على أرضه وبين جماهيره، معركة ملحمية يُتوقع أن تكون مليئة بالحماس والإثارة، فمن سيُحقق النقاط الثلاث؟ سنرصد لكم دقيقة بدقيقة نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة، داخل هذا المقال.

“ريمونتادا النمور” نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في لقاء الجولة 21 من دوري روشن السعودي 2023-2024

“ريمونتادا النمور” نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة

نرصد لحضراتكم في السطور القادمة متابعة لحظة بلحظة نتيجة مباراة الاتحاد السعودي وشقيقه الوحده، في المباراة التي ستلعب على ملعب الملك عبدالله الدولي.

الاتحاد السعودي 2 – 1 الوحده السعودي 

انتهى منذ دقائق لقاء نادي اتحاد جدة والوحدة في الجولة 21 من دوري روشن السعودي، بانتصار ثمين للنمور على الوحدة بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهدنا فيه الكثير من المتعة والندية.

افتتح نادي الوحدة التهديف في الشوط الأول بأقدام أوديون إيغالو في الدقيقة 35، وإنتهى شوط المباراة الأول بهذا الهدف.

ثم وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد التعديل، حتى سجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، بقدم عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 84 من علامة الجزاء.

وفي الوقت القاتل خطف عبدالرزاق حمدالله ثلاث نقاط ثمينة للغاية للنمور، وسجل هدف ثاني له ولفريقه في الدقيقة 4+90، لينتهي اللقاء وتصبح نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة 2-1.

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة

يستضيف نادي اتحاد جدة في السابعة من مساء اليوم الإثنين 26-2-2024، نظيره نادي الوحده على ملعب الملك عبدالله الدولي، في ظل منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

مباراة الاتحاد والوحدة
مباراة الاتحاد والوحدة، مصدر الصورة حساب نادي اتحاد جدة على X

يدخل الاتحاد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري أمام كلا من الرياض والطائي، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا، بتخطيه نادي نافباخور الأوزبكي في دور 16، ويسعى اتحاد جدة صاحب المركز الخامس برصيد 34 نقطة، للفوز وملاحقة فرق المقدمة في المربع الذهبي.

بينما الإتفاق يُمني النفس بفوز وانتصار من فم النمور على أرضه ووسط جمهوره، يحسن من ترتيب الوحدة في الجدول، حيث يقع الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة، فهل سيُواصل الاتحاد انتصاراته ويُعزز موقفه في الترتيب؟ أم سيُحقق الوحدة مفاجأة ويُحسن مركزه على سلم الترتيب.

مباراة الاتحاد والوحدة
تحضيرات فريق اتحاد جدة لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي

توقيت مباراة الاتحاد والوحدة

تنطلق مباراة الاتحاد والوحدة اليوم الإثنين الموافق 26-2-2024، وذلك في الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية، ضمن الجولة 21 من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.