بالصور.. أفكار تصميم بحرات جبس بورد بسيطه للأسقف 2024

بالصور.. أفكار تصميم بحرات جبس بورد بسيطه للأسقف 2024
بحرات جبس بورد بسيطه

يمكن تصميم بحرات جبس بورد للأسقف بأشكال متنوعة فمثلا يمكن تصميمها في شكل مستطيل أو دائري أو مربع مع إضافة الإضاءة إليها واختيار الكثير من الألوان المتداخلة والمناسبة لبعضها، تعرف فيما يلي على أحدث أفكار تصميم ديكورات بحرات جبس بورد للأسقف.

بالصور.. أفكار تصميم بحرات جبس بورد بسيطه للأسقف 2024
بحرات جبس بورد بسيطه

أفكار تصميم بحرات جبس بورد بسيطه

يمكن تصميم بحرات جبس بورد للسقف في منزلك بأنماط مختلفة، فمثلا يمكن أن تكون خطوط أو أشكال هندسية أو رسومات، وفيما يلي أشهر الأفكار التي يمكن تنفيذها:

5205
بحرات جبس بورد بسيطه

اسقف جبس بورد 2023.أفكار جديدة وموديلات نادره 1

333122988 752331269851352 5531263838820263756 n
بحرات جبس بورد بسيطه

الخطوط المستقيمة

يمكن استخدام خطوطًا مستقيمة متوازية أو متقاطعة لإضفاء لمسة عصرية على السقف، كما يمكنك اللعب بعرض الخطوط لتخلق مستويات مختلفة مع وضع الإضاءة مثل المصابيح الصغيرة إلى الخطوط مع اختيار ألوان مناسبة ومبهجة في السقف للحصول على شكل مميز.

المربعات والمستطيلات

قم بتصميم شبكة من المربعات أو المستطيلات بأحجام وأبعاد مختلفة لإضافة عنصر هندسي بسيط، وبإمكانك طلاء كل مربع أو مستطيل بلون مختلف لخلق تصميم أكثر حيوية وعند إحداث تداخل بين مجموعة من الأشكال الهندسية أو استخدام نفس الشكل ولكن بأحجام مختلفة متداخلة سوف يبدو السقف بشكل أكثر جمالاً.

تركيب الإضاءة المخفية

الإضاءة المخفية الموجودة خلف بحرات جبس بورد تستخدم لإضفاء لمسة دراماتيكية على الغرفة، ويمكن استخدامها لتسليط الضوء على عناصر معينة في الغرفة، مثل لوحة فنية أو قطعة أثاث كما أنها تصدر إضاءة قوية لإضاءة المنزل أو الغرفة الموجودة بها.

تصميم الحواف البسيطة

قم بإضافة حافة بسيطة حول محيط السقف باستخدام جبس بورد، وذلك لأن هذا التصميم أنيق وعملي، حيث يساعد على إخفاء أي عيوب في السقف الأساسي.

الرسومات والرموز البسيطة

استخدم أشكال هندسية بسيطة مثل الدوائر أو النجوم لخلق تصميم فريد، ويمكنك دمج هذه الأشكال مع خطوط مستقيمة أو مربعات ومستطيلات لخلق تصميم أكثر تعقيدًا وللحصول على شكل مميز اختر الألوان المناسبة والإضاءة القوية المتنوعة.