صراع على القمة.. ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي والزمالك

صراع على القمة.. ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي والزمالك

ترتيب الدوري المصري لهذا العام، شهدت الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز مفاجأة من العيار الثقيل، حيث خسر كل من الأهلي والزمالك، المتصدران الترتيب، مباراتيهما، وقد استفاد المصري البورسعيدي من تعثر قطبي الكرة المصرية، واعتلى صدارة الترتيب بـ 27 نقطة من 14 مباراة، ويأتي إنبي في المركز الثاني بـ 26 نقطة من 15 مباراة، ويبحث عن استغلال أي تعثر جديد للأهلي والزمالك للانقضاض على الصدارة.

صراع على القمة.. ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي والزمالك

بيراميدز في انتظار الفرصة للتأهل في الدوري

حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث بـ 25 نقطة من 12 مباراة فقط، ولديه فرصة قوية للوصول إلى القمة إذا حقق الفوز في مبارياته المؤجلة، ويتنافس الاتحاد السكندري (24 نقطة) وزد (23 نقطة) على المركز الرابع، بينما يتصارع الجونة وسموحة (22 نقطة) على المركز السادس.

خسارة الأهلي والزمالك وصراع الفرق

تعرض الأهلي لهزيمته الأولى هذا الموسم أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3، بينما سقط الزمالك أمام الجونة بنتيجة 3-2؛ وقد فتحت خسارة الأهلي والزمالك الباب أمام صراع محتدم على لقب الدوري، حيث بات المصري وإنبي وبيراميدز في دائرة المنافسة.

ما الذي ينتظرنا في الجولات القادمة؟

سوف تكون الجولات القادمة من الدوري المصري مثيرة للغاية، حيث ستشهد صراع محتدم على الصدارة والمراكز المتقدمة، ولا شك أن خسارة الأهلي والزمالك ستشكل دافع كبير للفرق الأخرى للمنافسة على لقب الدوري، لكن يبقى من الصعب التكهن بما إذا كانت هذه هي نهاية سيطرة قطبي الكرة المصرية على الدوري.

وقد شهد الدوري المصري الممتاز مفاجأة من العيار الثقيل، وبات الصراع على اللقب مفتوح على جميع الاحتمالات، ستكون الجولات القادمة مثيرة للغاية، وننتظر بفارغ الصبر معرفة من سيحصد لقب الدوري هذا الموسم، وستكون الجولات القادمة من الدوري المصري مثيرة للغاية، حيث ستشهد صراعا محتدما على الصدارة والمراكز المتقدمة.