كلاسيكو الأهلي والنصر.. تعرف على الحكام من الاتحاد السعودي

كلاسيكو الأهلي والنصر.. تعرف على الحكام من الاتحاد السعودي
كلاسيكو الأهلي والنصر

من منا لا يتابع كرة القدم، فهي رياضة تجعلنا نجلس أمام شاشة التلفاز ونتابع بشغف لحظة بلحظة وكأننا في اللعبة، والمباراة المنتظرة الآن هل الكلاسيكو ما بين النصر و الأهلي فالبعض متحمس والآخر متوقع النتيجة، كما أن الكثير يريد معرفة قوائم الحكام لدراستهم وتحليلهم وللمزيد تابعونا

كلاسيكو الأهلي والنصر.. تعرف على الحكام من الاتحاد السعودي
كلاسيكو الأهلي والنصر

كلاسيكو الأهلي والنصر

الاتحاد السعودي لكرة القدم قام بالإعلان عن قوائم حكام مباريات اليوم -الجمعة- ، في منافسات جولة الكرة الـ24 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023/2024م وقد جاءت متنوعة.

كما قام الاتحاد بتعيين طاقم للتحكيم من أمريكا الجنوبية وهذا لإدارة مباريات قمة الجولة، وهذه المباريات تجمع الأهلي بالنصر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

حكام مباراة الأهلي والهلال

كما سيدير الحكم الأرجنتيني “فاكوندو تيلو” المباراة كحكم للساحة، كما يعاونه مواطناه “غابرييل تشاد” كمساعد أول و”إيزيكيل برابلوفسكي” كمساعد ثاني. كذلك سيتولى “هيكتور باليتا” إدارة غرفة الفيديو وهذا بمساعدة الحكم السعودي فيصل القحطاني.

كما اختار الاتحاد “خالد الطريس” لكي يقود مواجهة الطائي وضيفه الاتفاق، وكذلك سيعاونه كلاً من “محمد العكبري” و”عبدالرحيم الشمري”، هذا في حين أن “عبد الله الشهري” سيشرف على غرفة الفيديو بمساعدة من “سعيد آل مهدي”.

وأخيراً كُلف “أحمد الرميخاني” بإدارة لقاء الفيحاء ونظيره الرياض، على أن يساعده كلاً من “مفرح آل حسن” و”عبدالعزيز العبدالكريم”، أما من حيث غرفة الفيديو فسوف تكون بعهدة “سلطان عكيري” وكذلك بمساعدة “سعد السبيعي”.

وإلى هنا انتهت مقالتنا عن حكام مباراة الأهلي والهلال وللمزيد من المعلومات الإخبارية تابعونا عبر بوابة الصبح ودمتم بخير ورمضان كريم.