الهلال يُعلن عودة ناصر الدوسري.. ومغادرة المالكي إلى قطر

الهلال يُعلن عودة ناصر الدوسري.. ومغادرة المالكي إلى قطر
عبدالإله المالكي وناصر الدوسري

يعتبر فريق الهلال واحدًا من أبرز الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية والمنطقة بأسرها حيث يواصل الهلال مسيرته الرياضية بثبات وإصرار، مع تحضيرات مكثفة للمواعيد الهامة والتحديات القادمة، ومع اقتراب مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا فقد أوضح الهلال تطورات جديدة سواء مغادرة لاعبيه للمشاركة في فحوصات طبية، أو عودة أحد لاعبيه واستعداداته للمباراة القادمة.

الهلال يُعلن عودة ناصر الدوسري.. ومغادرة المالكي إلى قطر
عبدالإله المالكي وناصر الدوسري

مغادرة عبدالإله المالكي إلى قطر

أعلن نادي الهلال أعلن رسميًا مغادرة لاعبه عبدالإله المالكي اليوم السبت حيث سافر إلى قطر لأسباب طبية، وجاء ذلك وفقًا بيان صادر عن النادي الهلالي، كما أوضح البيان أن المالكي سيخضع لفحوصات طبية اعتيادية مع الطبيب المشرف على عملية إصلاح الرابط الصليبي التي أجراها سابقًا.

في سياق متصل فإن فريق الهلال يستعد لاستضافة نظيره العين في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك بعد خسارة الهلال في مباراة الذهاب التي جمعته بفريق العين حيث انتهت بنتيجة 4-2 لصالح العين.

عودة ناصر الدوسري

استأنف فريق الهلال تدريباته الاعتيادية مساء اليوم السبت بعد يوم من الراحة التي منحها مدير الجهاز الفني البرتغالي جورج جيسوس للاعبين يوم أمس الجمعة، كما شهدت الحصة التدريبية حضورًا مميزًا من رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل الذي قام بمتابعة اللاعبين والجهاز الفني، في الوقت الذي يستعد الهلال فيه لاستضافة نظيره العين.

قد تمحورت الحصة التدريبية حول الجوانب الفنية واللياقية حيث شارك اللاعب ناصر الدوسري في الجزء الأول من التدريبات الجماعية قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي، فمن الجدير بالذكر أن اللاعب ناصر الدوسري قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الأمامية.