250 ألف ريال!!.. 3 خطوات فقط للحصول على أسرع تمويل كاش بدون كفيل في السعودية

250 ألف ريال!!.. 3 خطوات فقط للحصول على أسرع تمويل كاش بدون كفيل في السعودية

زاد الطلب على التمويل الكاش الشخصي والتمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع زيادة التمكين الاقتصادي والتطور الكبير الذي شهدته المملكة العربية السعودية، وأصبح التمويل هو الحل الأسرع لتوفير المال إذا كنت سعودي أو مقيم في السعودية يمكنك الاستفادة من خدمات التمويل التي تقدمها شركة تسهيل دون الحاجة إلى وجود كفيل لضمان التسديد، تقدم تسهيل العديد من الخدمات المالية مع مراعاة الإلتزام بضوابط المعاملات الإسلامية في تقديم القروض، وهو ما جعلها من الشركات الرائدة في مجال التمويل في السعودية.

250 ألف ريال!!.. 3 خطوات فقط للحصول على أسرع تمويل كاش بدون كفيل في السعودية

التقديم على تمويل كاش بدون كفيل

تقدم شركة تسهيل للتمويل تجربة رقمية إلكترونية لعملائها، في خطوات بسيطة يمكنك الحصول على تمويل كاش يصل إلى 250 ألف ريال، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة تسهيل عبر محرك البحث جوجل.
  2. تسجيل طلب تقديم للحصول على تمويل شخصي، واختيار قيمة المبلغ التي تريد الحصول عليها، ثم قم باختيار الطريقة المناسبة لك لدفع أقساط القرض.
  3. وأخيرا يمكنك توقيع القرض والذي يتم أيضا في صورة الكترونية.

في مدة لا تزيد عن 48 ساعة يمكن استلام المبلغ من حساب العميل البنكي طبقاً لما ورد في الموقع الإلكتروني للشركة، في تجربة الكترونية وخدمة متميزه تستطيع الحصول على القرض بسهولة وفى أسرع وقت.

شروط طلب تمويل بدون كفيل

حددت شركة تسهيل حزمة من الشروط للتقديم على تمويل شخصي بمبلغ 250 الف ريال، نعرضها في السطور القادمة حسب آخر تحديث للشركة غير الموقع الإلكتروني لها؛

يستطيع أي موظف أو متقاعد التقديم على القرض إذ توفرت الشروط التالية:

  • السن يبدأ من 21 عام ولا يزيد عن 65 عام.
  • راتب شهري لا يقل عن 4500 ريال سعودي.
  • هذه الخدمة من التمويل متوفرة للمواطنين وكذلك الوافدين إلي المملكة العربية السعودية.

images 4 18

وفرت شركة تسهيل كل قنوات الاتصال للاستفسار عن خدماتها التمويلية والبرامج التي تقدمها لعملائها في السعودية، يمكن التواصل من خلال موقعهم الالكتروني أو زيارة أحد فروع الشركة في معارض إكسترا، ويمكن الاتصال علي الرقم التالي: 8003044434 من جميع أنحاء المملكة أو التواصل عبر الحسابات وسائل التواصل الاجتماعي للشركة.