موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

يتطلع الملايين داخل المملكة، من أجل البحث عن موعد مباراة السعودية والأردن، حيث يجري اللقاء في الجولة الثانية من دور المجموعات المؤهل إلى كأس العالم الذي سوف يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، فضلا عن بطولة كأس آسيا، وتكتسب مباراة المملكة ضد الأردن، شعبية واسعة في كافة أرجاء الوطن العربي، خصوصا أن منتخب الأخضر، يملك شعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

مباراة السعودية والأردن

ويطمح المنتخب الأول لكرة القدم السعودية في تحقيق الفوز على حساب منتخب الأردن في الجولة الثانية من التصفيات، من أجل مواصلة العروض القوية وذلك بعدما حقق الفوز على حساب المنتخب الأول لكرة القدم باكستان في الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم، في المملكة العربية السعودية، بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشيء، لذلك يسعى من أجل فرض سيطرته على صدارة المجموعة من أجل الاقتراب من التواجد في مونديال 2026، الذي يشهد مشاركة 48 منتخب للمرة الأولى في التاريخ.

موعد مباراة السعودية والأردن 

ويستضيف المنتخب الأول لكرة الأردن، نظيره منتخب السعودية على ملعب عمان الدولي، بحضور عدد كبير من الجمهور، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر من العام الجاري، بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، و الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إطار المرحلة الثانية من دور المجموعات من تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن

وأعلنت قناة ssc  الرياضية السعودية، عن نقل موقعة منتخب السعودية والأردن، مساء اليوم الثلاثاء، كما أن قناة الكأس القطرية وقناة بين سبورت ايضا تنقل المباراة القوية بين المنتخبين اليوم.

ويمكن الحصول على تردد ssc الناقلة للمباراة عبر القمر الصناعي عرب سات كالتالي:

  • التردد: 11747.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: افقي.

يذكر أن السعودية تقع في المجموعة إلي جوار كل من باكستان والأردن ووطاجيكستان، حيث يتصدر الاخضر المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب الأردن المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.