موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 15 من دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 15 من دوري روشن والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 15 من دوري روشن للمحترفين

ستشهد الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين مباراة الهلال والنصر على أرضية ملعب الملك فهد، مباراة نارية يترقبها ملايين المشجعين في الوطن العربي، إذ يجمع بين متصدري الدوري السعودي، الهلال متصدر الترتيب، والنصر الذي يسعى لتقليص الفارق في المركز الثاني، سنتعرف معاً عبر بوابة الصبح على القنوات الناقلة وموعد المباراة فتابعونا.

موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 15 من دوري روشن والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 15 من دوري روشن للمحترفين

الهلال ضد النصر في الجولة 15 من دوري روشن

يحتل الهلال المركز الأول في صدارة الدوري بـ 35 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني بفارق 4 نقاط، برصيد 31 نقطة، من المؤكد أن مباراة الهلال والنصر ستكون قوية جداً، حيث يعتبر الفريقين هما الأكثر شعبية في المملكة، الهلال يسعى جاهدًا للحفاظ على الصدارة، في حين يسعى نادي النصر لتقليص الفارق مما يجعلنا أمام مباراة نارية بكل ما تحمله الكلمة.

موعد مباراة النصر والهلال القادمة في الدوري السعودي

تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، من يوم الجمعة الموافق 1-12-2023، وتُذاع عبر قنوات ssc sport الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

مباراة الهلال السعودي القادمة

يخوض الهلال مباراتين قبل مواجهة النصر، حيث يواجه الحزم في الأسبوع ال14 من الدوري السعودي يوم السبت القادم 25-11-2023، ويخوض مباراته الثانية ضد نادي نافباخور في دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء 28-11-2023، وخاض الهلال 13 مباراة في الدوري السعودي، استطاع تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، استطاع لاعبي الهلال تسجيل 34 هدف، وتلقت شباكه 8 أهداف فقط كأقوى دفاع في الدوري حتى الآن.

مباراة النصر السعودي القادمة

يخوض النصر مباراتين أيضاً قبل مواجهة الهلال، حيث يخوض مباراته الأولى أمام الأخدود في الأسبوع ال14 من الدوري السعودي يوم الجمعة القادم 24-11-2023، ويخوض مباراته الثانية في دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس يوم الأثنين 27-11-2023.