الزمالك يوفر 50 حافلة مجانية للجمهور لدعم الفريق في الكونفدرالية

الزمالك يوفر 50 حافلة مجانية للجمهور لدعم الفريق في الكونفدرالية
جمهور الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توفير 50 حافلة مجانية يوم الأحد القادم لنقل الجماهير من القاهرة إلى ستاد برج العرب، وتأتي هذه الخطوة لدعم ومؤازرة الفريق في المباراة المهمة أمام فريق أبو سليم الليبي في أولى مبارياته في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

الزمالك يوفر 50 حافلة مجانية للجمهور لدعم الفريق في الكونفدرالية
جمهور الزمالك

موعد انطلاق الحافلات

من المقرر أن تجتمع الجماهير في تمام الساعة العاشرة صباحًا يوم الأحد المقبل، أمام بوابة رقم 1 لنقلهم من مقر النادي بالقاهرة إلى ستاد الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية، ومن ثم العودة إلى نفس النقطة مرة أخرى.

يُشترط تواجد الجماهير أمام مقر النادي بتذكرة المباراة والـ “fan ID” للحصول على مقاعد في الحافلات المخصصة لنقلهم إلى الملعب وبعد ذلك العودة إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة، وتأتي هذه المبادرة من مجلس إدارة نادي الزمالك كجزء من الجهود المبذولة لضمان راحة الجماهير وتوفير الدعم اللازم للفريق في انطلاقته بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

سيواجه الزمالك نادي أبو سليم الليبي في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويقع الزمالك في المجموعة الثانية مع كلاً من أبو سليم الليبي وأكاديمية سوار الغيني وساجرادا اسبيرانسا الانغولي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يعاني نادي الزمالك في الدوري المصري هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل وخسر في مباراتين أيضاً، استطاع تسجيل 12 هدف واستقبلت شباكه 9 أهداف، ويسعى لاعبي الزمالك بذل أقصى مجهود في المباراة القادمة أمام نادي أبو سليم لإرضاء الجماهير المستاءة من مستوى ونتائج الفريق في الدوري.