إنخفاض في سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم

إنخفاض في سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم

في مفاجأة من العيار الثقيل، وبعد ارتفاع سعر الذهب على أشده في الأيام الماضية، بدأ سعر الذهب في الهبوط مرة أخرى، وبالتالي أدى ذلك إلى انخفاض في قيمة الجنيه الذهب خلال التعاملات اليوم.

إنخفاض في سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم

منذ عدة أيام وبدأ سعر الذهب ينخفض في البورصة، ولكن التوقعات كانت تؤكد على إنها حالة طارئة وسيواصل الصعود مرة أخرى، ولكن حالة الانخفاض ما زالت مستمرة حتى هذه اللحظة.

images 48 2

نقدم لكم هنا سعر الجنيه الذهب الآن، وما آل إليه حال الذهب خلال الساعات الأولى في اليوم، وسوف يتم تحديث هذه البيانات لحظة بلحظة عند تغير قيمة الذهب خلال اليوم.

سعر الذهب في السوق العالمي

بعد انخفاض قيمة الدولار في السوق العالمي، أثر ذلك بالتبعية في سعر الذهب أيضًا، ولذلك أثره على الاقتصاد المصري، فالحركة العالمية ترتبط بها الدول الأخرى.

images 44 2

ولقد أعتقد بعض الخبراء أن فائدة الودائع سوف تقل قيمتها أكثر بسبب انخفاض قيمة الدولار، ولكن أشار البعض على ضرورة رفع قيمة الفائدة حتى يتم رجوع قيمة الدولار كسابق عهده في الفترة المقبلة، ويكون له القوة والسيطرة على الأسواق كافة.

images 43 1

سعر الجنيه الذهب اليوم

في الساعات الماضية تراجع سعر الذهب بقيمة ٥٢٠ جنيهًا، مما يعني تراجع في سعر الجنيه الذهب، وحتى الآن نجد أن سعر الجنيه الذهب وصل إلى ٢١٨٨٠ جنيهًا.

يأتي هذا الانخفاض في سعر الجنيه الذهب بعد أن وصل سعره في الأيام الماضية إلى ٢٢٤٤٠٠ جنيهًا، وهذا هو آخر ارتفاع في قيمة الذهب قبل أن يواصل انخفاضه اليوم.

images 42 1

يتوقع الخبراء مواصلة الهبوط اليوم، ولكن مع زيادة حركة التعاملات في الغد سيكون هناك كلمة أخرى لسعر الذهب والدولار في الأسواق، وبالتالي سوف تزداد قيمة سعر الجنيه الذهب مرة أخرى.