على المفتوحة.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني بأبطال إفريقيا

على المفتوحة.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني بأبطال إفريقيا
الأهلي

تترقب جماهير  النادي الأهلي، المباراة المرتقبة التي تجمع الفريق الأول تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مساء اليوم السبت أمام فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث ينطلق مشوار الفريق نحو اللقب الـ 12 في تاريخ دوري الأبطال.

على المفتوحة.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني بأبطال إفريقيا
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني، على ملعب استاد السلام بالقاهرة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بلاد المغرب العربي وهم تونس والمغرب والجزائر.

ووقع الأهلي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ضمت بجانب المارد الأحمر كلا من “فريق شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني”، وأجريت أول مباراة في المجموعة أمس الجمعة حيث فاز بطل الجزائر بثلاثة أهداف دون مقابل على فريق يانج أفريكانز ليتصدر المجموعة بشكل مؤقت.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد ميدياما

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، حيث يقود المباراة الحكم المالي بوبو تراوري، هو حكم مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني اليوم في دوري الأبطال، كما تقرر أن يساعده موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثان، وسوري إبراهيما كيتا كحكمًأ رابعًا.

ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة عبر شبكة أون تايم سبورت على البث الأرضي حيث تنقل جميع مباريات الفريق في دوري أبطال وإفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، المقامة داخل جمهورية مصر العربية، ويمكن تنزيل القناة من خلال فضل جهاز الاستقبال الريسفير عن شاشة التليفزيون من زر البث على الاستقبال بالأرضي.

ومن ثم توصيل آريال استقبال الأرضي بالتليفزيون، وفي حالة عدم وجود القناة، يتم الضغط على الإعدادات ومن ثم الضغط على زر القنوات وعمل توليف إعداد القناة تلقائي ومن ثم اختيار بحث رقمي وتسجيل التردد UHF32 وسوف يتم تثبيت القناة.

الأهلي
الأهلي

وتكون مباراة الأهلي وميدياما الغاني منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة، المسؤولة على نقل جماهير مباريات دوري الأبطال للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن استقبال على النايل سات على تردد 11054، واستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ  4/3

تشكيل الأهلي ضد ميدياما

ومن المتوقع أن يدفع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في مباراة الليلة بتشكيل متكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – كريم الدبيس.
  • خط الوسط: أليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.