تمويل سلفة بقيمة 5000 ريال سعودي بدون تحويل راتب

تمويل سلفة بقيمة 5000 ريال سعودي بدون تحويل راتب

تعد منصة سلفة السعودية من أكثر المنصات في المملكة العربية السعودية التي تسعي لتقديم العديد من التمويلات والقروض مع أقل الشروط، ووجود الكثير من التسهيلات، وذلك ضمن مجموعة من الشروط التي لابد من توافرها في الأشخاص المتقدمين للحصول على تمويل من منصة السلفة السعودية، ولذلك سوف نعرض لكم هذه الشروط مع توضيح خطوات التقديم للحصول على التمويل.

تمويل سلفة بقيمة 5000 ريال سعودي بدون تحويل راتب

شروط الحصول على التمويل من منصة سلفة السعودية

لكي يحصل الشخص على التمويل من منصة سلفة السعودية، لا بد أن تتحقق فيه الشروط التي قد وضحتها المنصة وسوف نتعرف عليها في النقاط التالية.

  • من أهم شروط الأساسية التي لابد توفرها في الشخص المتقدم للحصول على التمويل من منصة سلفة هو أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حيث لا يحق لغير السعوديين أن يحصلوا على ذلك التمويل.
  • كما أنه لابد أن يكون الشخص مقيم داخل إحدى أراضي المملكة العربية السعودية قبل التقديم على التمويل من منصة السلفة بثلاثة شهور على الأقل.
  • أقل عمر للشخص المتقدم لكي يحصل على التمويل من منصة سلف السعودية، هو أن يكون 23 عام.
  • بينما عند الانتهاء من فترة السداد، لابد أن يكون الشخص المتقدم لم يتجاوز عمره 64 سنة.
  • ومن الشروط الضرورية التي لا بد من توافرها في الشخص المتقدم أيضا أنه لابد أن يكون لديه عمل ثابت، سواء عمل حكومي أو خاص بمرتب شهر لا يقل عن 4000 ريال سعودي.

خطوات التقديم على تمويل منصة سلفة السعودية

يتساءل الكثير من الأشخاص عن الخطوات التي لأبد من اتباعها لكي يستطيع الشخص أن يحصل على التمويل من منصة سلفة، ولذلك سوف نوضح لكم هذه الخطوات بكل سهولة في النقاط التالية.

  1.  لابد أن يقوم الشخص المتقدم باتباع الخطوات لإنشاء حساب شخصي له على منصة سلفة والدخول بعد ذلك عن طريق الاسم ورقم المرور.
  2. يقوم الشخص بعد ذلك باختيار نوع التمويل الذي يرغب في التقديم عليه.
  3. سوف يتم إدخال بعض البيانات المطلوبة لكي يحصل الشخص على التمويل، مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية وغيرها من البيانات المطلوبة.
  4. وبعد إدخال كافة البيانات المطلوبة، يتم الضغط على كلمة التسجيل ينتظر الصفحة تنتهي من عملية التحميل، وبذلك تكون انتهت عملية التقديم.