من قلب الدراويش.. الزمالك يخطف أولى صفقات يناير

من قلب الدراويش.. الزمالك يخطف أولى صفقات يناير
الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة السابق، أن الزمالك أنهى أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة  في شهر يناير القادم، حيث يسعى لتدعيم صفوف الفريق بعددا من الصفقات من أجل العودة للمنافسة على البطولات.

من قلب الدراويش.. الزمالك يخطف أولى صفقات يناير
الزمالك

وقال سعيد في تصريحات خلال تقديمه برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية: “نادي الزمالك دخل في مرحلة التفاوض من أجل حسم صفقة جديدة، خلال الفترة المقبلة، الزمالك بدأ في التفاوض مع عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات المقبلة”.

وأضاف أن: “الزمالك يسعى لتدعيم خط الهجوم، في الفريق الكروي آلأول، وعبد الرحمن هو الاختيار الأول، خاصًة وأن الإسماعيلي لا يُمانع من بيع أيًا من نجوم فريقه بسبب الأزمة المالية الكبيرة التى يمر بها، المسؤولون عن ملف كرة القدم في الزمالك برئاسة أحمد سليمان وحسين السيد، يسعون لاستغلال الموقف وحسم التعاقد مع عبد الرحمن مجدي بعد حل أزمة وقف القيد”.

1042586
عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

وتسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى حل أزمة وقف القيد المفروضة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيفا، لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي الخاصة باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، واللاعب المغربي خالد بوطيب  واللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق.

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب معتمد جمال، الاستعدادات الخاصة بمباراة فريق أبو سليم الليبي والمقرر لها غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في الجولة الأولى من دور مجموعات أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على بيراميدز قبل التوقف الدولي في كأس مصر النسخة الماضية.