إمام عاشور السبب.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في الانتقالات الشتوية

إمام عاشور السبب.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في الانتقالات الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، يفكر بشكل جدي في خيار الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، على الرغم من انضمامه لصفوف المارد الأحمر  مع بداية الموسم الجاري بعد قطع إعارته من فريق مودرن فيوتشر برغبة من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

إمام عاشور السبب.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في الانتقالات الشتوية
الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن نيدفيد يرى أن هناك صعوبة في الحصول على فرصة للمشاركة ببشكل أساسي مع الفريق في ظل المنافسة القوية في مركزه مع اللاعب إمام عاشور الذي تألق بشكل لافت خلال المباريات الماضية، حيث يجيد نيدفيد اللعب بشكل كبير في نفس مركز عاشور.

وأوضحت التقارير، أن نيدفيد يعلم تماما أن فرص تواجده في تشكيل الأهلي أمر صعبا، في ظل وجود الثلاثي إمام عاشور وأليو ديانج ومروان عطية، إضافة إلى الرابع عمرو السولية الذي اقترب من المشاركة في صفوف الفريق بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته منذ بداية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير، أن اللاعب نيدفيد تلقى اهتماما من قبل أكثر من فريق على رأسهم فريقه الماضي مودرن فيوتشر الذي أبدى استعدادا لضم اللاعب من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لا سيما وأن اللاعب كان يشارك بصفة أساسية مع الفريق، ويتوقع أن يجري اللاعب خلال الفترة المقبلة، محادثات مع إدارة الأهلي لبحث سبل حسم قرار الرحيل عن الفريق في ظل ندرة الحصول على فرصة في الظهور بشكل أساسي مع الفريق.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة السكندري، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.