بعد الفوز على أبو سليم.. موعد مباراة الزمالك المقبلة والقنوات الناقلة

بعد الفوز على أبو سليم.. موعد مباراة الزمالك المقبلة والقنوات الناقلة
الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب المؤقت معتمد جمال، القائم  بأعمال الجهاز الفني لحين تشكيل الجهاز، في تخطي عقبة أول اختبار في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على فريق أبو سليم الليبي مساء الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية.

بعد الفوز على أبو سليم.. موعد مباراة الزمالك المقبلة والقنوات الناقلة
الزمالك

وانتهت مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب يوسف أوباما في الشوط الثاني من المباراة، ليحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط في المجموعة، في أول اختبار إفريقي للمدرب المؤقت معتمد جمال، الذي فاز في مباراته الماضية أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يواصل الفريق الأول لنادي الزمالك تحت قيادة المدرب معتمد جمال، التدريبات دون الحصول على راحة، وذلك استعدادا للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق مودرن فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات منذ رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وتقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل  29 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد السلام الدولي، حيث من المقرر أن تكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات صاحب حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة بشكل حصري، وتكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي طارق الأدور.

ويدخل فريق الزمالك مباراة الأربعاء المقبل وهو في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط وذللك بعد أن أضاع الفارس الأبيض نحو 10 نقاط كاملة بالخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين، أمام فريق فيوتشر فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة خلفا للأهلي صاحب الصدارة بـ 13 نقطة من 5 مباريات وبيراميدز الوصيف بنفس الرصيد من 6 مباريات وبفارق الأهداف.