الأهلي يقترب من ضم جوهرة ميدياما الغاني

الأهلي يقترب من ضم جوهرة ميدياما الغاني
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية من غانا، أن هناك اهتمام من قبل إدارة النادي  الأهلي، بالتعاقد  مع مهاجم فريق ميدياما الغاني جوناثان سواه بعد  ظهوره بمستوى مميز  أمام الأهلي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد السلام الدولي.

الأهلي يقترب من ضم جوهرة ميدياما الغاني
مارسيل كولر

وأشارت صحيفة ghanasoccer،  إلى أن إدارة النادي الأهلي أبدت إعجابها بـ مهاجم فريق ميدياما جوناثان سواه، في مباراة السبت الماضي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها الثلاثي محمود كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن.

وأضاف الصحيفة الغانية، أن اللاعب جوناثان سواه يعتبر من المواهب الشابة المتألقة في غانا، ويقترب من الانضمام إلى قائمة المنتخب الأول المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار وتنطلق يوم 13 من شهر يناير القادم.

583
اللاعب جوناثان سواه

الأهلي يستعد لمواجهة سموحة

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي،  تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة فريق سموحة السكندري، المقرر لها غدا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد السلام الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل المارد الأحمر في العودة إلى الانتصارات في البطولة المحلية بعد التعادل في المباراة الماضية أمام فريق الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الرابعة، وذلك قبل سفر الفريق إلى تنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الـ 2 من شهر ديسمبر المقبل، في رحلة دفاع المارد الأحمر على لقبه الذي توج به العام الماضي على حساب فريق الوداد المغربي.