ميتروفيتش نجم ديربي الرياض وفوز تاريخي لنادي الهلال على النصر بنتيجة 3-0

ميتروفيتش نجم ديربي الرياض وفوز تاريخي لنادي الهلال على النصر بنتيجة 3-0
فوز الهلال على النصر

ديربي الرياض الهلال والنصر الجولة 15 دوري روشن هي مباراة تيكتيكية في شوطها الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي، ليبدأ الشوط الثاني بحماسة من لاعبي النصر السعودي الراغبين في ملاحقة الهلال المتصدر جدول الدوري السعودي، ولكن يبادر الهلال بالتسجيل عن طريق لاعبه سافيتش.

ميتروفيتش نجم ديربي الرياض وفوز تاريخي لنادي الهلال على النصر بنتيجة 3-0
فوز الهلال على النصر

هدف الهلال أمام النصر في ديربي الرياض

ملخص الشووط الأول الذي كان مليئًا بالفرص الضائعة عن طريق اللاعب سالم الدوسري لاعب الهلال من جهة، وأيضًا المهاجم تاليسكا لنادي النصر من الجهة الأخرى، أما الشوط الثاني فكانت الهجمات أكثر فاعلية من كلا الفريقين.

فرصة في الدقيقة 50 عن طريق هجمة منظمة من عرضية الأسطور كريستيانو رونالدو إلى ساديو ماني، ليمررها إلى تاليسكا أمام المرمى ولكنها تخرج إلى ركنية لتضيع بعد ذلك بمنتهى الغرابة.

في الدقيقة 64 يسجل الهدف الأول للهلال اللاعب الصربي سافيتش من ضربة رأسية على يمين حارس النصر، وفي الدقيقة 73 هجمة خطيرة جدًا لنادي النصر لينقذها الحارس ياسين بونو.

هدف سافيتش
هدف سافيتشفوز

هدف رونالدو الملغي في مرمى الهلال

في آخر الدقيقة 73 يحرز البرتغالي رونالدو هدفًا رائعًا في مرمى الهلال، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو كان القرار أن اللاعب كان في وضع تسلل، وسط سخط من كريستيانو الذي طالب الحكم بالعودة مرة أخرى لمشاهدة اللعبة في تقنية الفيديو، وأيضًا حاول المدرب البرتغالي كاسترو إقناع الحكم بكون الهدف صحيحا، دون جدوى ولكن كان القرار هو الإلغاء.

اللقطة الأبرز في المباراة

لحظة تصادم حارس مرمى الهلال ياسين بونو مع كريستيانو رونالدو، كان تصادما قويًا للغاية، سقط على إثره البرتغالي رونالدو مطالبًا بضربة جزاء، وهو ما لا يُقره حكم المباراة، حيث استأنف اللعب كأن شيئًا لم يكن.

هدف الهلال الثاني في مرمى النصر

في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي سجل اللاعب الصربي ميتروفيتش الهدف الصاني في مرمى النصر السعودي، على عكس سير المباراة، وفي الدقيقة 93 يخرج على البليهي بعد حصوله على الكارت الأحمر.

الهدف الثالث الهلال ضد النصر

سجل فريق الهلال هدفه الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق ميتروفيتش ليكون الهدف الثاني له في مباراة ديربي الرياض.

بعد فوز الهلال على النصر احتفظ الهلال بصدارة الدوري بدون منازع، حيث اتسع الفارق بين الهلال والنصر إلى 7 نقاط وهو ما يصعب تعويضه ولكنه ليس مستحيلًا.