هل يشارك رونالدو في ديربي الرياض؟ تصرف مفاجئ من كاسترو أثناء المران

هل يشارك رونالدو في ديربي الرياض؟ تصرف مفاجئ من كاسترو أثناء المران
الهلال والنصر

بعد أن تماثل النجم البرتغالي للشفاء بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة النصر السابقة، من المتوقع أن يشارك في المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر والمعروفة باسم ديربي الرياض التاريخي يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر في إطار منافسات الجولة رقم 15 من الدوري السعودي.

هل يشارك رونالدو في ديربي الرياض؟ تصرف مفاجئ من كاسترو أثناء المران
الهلال والنصر

هل يشارك رونالدو في ديربي الرياض؟

فاجأ المدرب البرتغالي كاسترو لفريق النصر السعودي الجميع خلال التدريبات، وقام بإشراك اللاعب أندرسون تاليسكا في دور المهاجم بدلًا من كريستيانو رونالدو، وهذا رغم الأنباء المؤكدة عن تعافي الدون بعد الإصابة التي تعرض لها في رقبته في مباراة بيرسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا والتي تم استبعاده على إثرها.

وقد ورد أن المدير الفني لنادي النصر يقوم بتحضير خطة بديلة في تشكيل المباراة تحسبًا لوقوع أي مفاجآت بالمباراة المرتقبة ضد الهلال في الكلاسيكو المنتظر، في حين قرر خضوع رونالدو لجلسات طبيعي على رقبته لتزداد جاهزيته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

أغلى 10 لاعبين في الهلال والنصر والقيمة التسويقية للفريقين

قيمة اللاعبين في نادي الهلال تفوق قيمة لاعبي النصر بحوالي 51.7 مليون يورو، حيث بلغت قيمة لاعبي الهلال 233.75 مليون يورو، بينما بلغت قيمة لاعبي النصر 182.06 مليون يورو، في مقدمة اللاعبين الأعلى قيمة يأتي نيمار جونيور البرازيلي، فهو الأغلى في كلا الفريقين بقيمة سوقية تصل إلى 50 مليون يورو، ولكنه لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة.

أما روبن نيفيز، البرتغالي، يأتي في المركز الثاني بقيمة سوقية 40 مليون يورو، يليه سيرجي سافيتش، الصربي، بنفس القيمة، ويأتي في المركز الرابع مالكوم أوليفيرا، البرازيلي، بقيمة 30 مليون يورو، والخامس ألكسندر ميتروفيتش، الصربي، بقيمة 28 مليون يورو.

أما أغلى لاعب في النصر فهو اللاعب البرتغالي أوتافيو بقيمة 35 مليون يورو، يليه الإسباني إيمريك لابورت بقيمة 25 مليون يورو، ويتساوى معهما السنغالي ساديو ماني، بعدهم يأتي الإيفواري سيكو فوفانا بقيمة 24 مليون يورو، وأخيرًا اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بقيمة 20 مليون يورو.