موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني البرازيلي

وصلت بطولة العالم للأندية إلى محطتها الأخيرة، حيث يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني في كأس العالم للأندية، وأنها المحطة الأخيرة التي يرفع فيها البطل الكأس خلفاً للنسخة الماضية، والتي حصل عليها فريق ريال مدريد، وسط متابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في جميع دول العالم، حيث تُعد من المباريات القوية للغاية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني البرازيلي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني البرازيلي

كان فريق فلومينينسي البرازيلي أو الواصلين إلى نهائي مونديال الأندية، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي المصري بهدفين دون رد، بينما وصل فريق مانشستر سيتي بعد الفوز على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني في مباراة قوية أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي على الفريق الياباني بثلاثية دون رد، كما أضاع لاعبي مانشستر سيتي العديد من الأهداف المحققة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني البرازيلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة 1

وهنا يجب الإشارة إلى أن الفريقان يلعبان النهائي للمرة الأولى في تاريخهم الكروي، ولكن فريق فلومينينسي لديه النجم “مارسيلو” الذي سبق وحقق اللقب مع فريق ريال مدريد الإسباني، كما أن المدرب جوارديولا فاز بتلك البطولة الرائعة مع فريق برشلونة وبايرن ميونج.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والإمارات العربية، والثامنة بتوقيت القاهرة، حيث تُقام تلك المباراة القوية على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وسط حشد جماهيري كبير ومن عشاق الكرة العالمية.

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك مجموعة قنوات SSC حق البث الحصري لجميع مباريات كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط، والتي يمكنك مشاهدة تلك المباراة الهامة عبر قناة SSC Sports 1 HD وكذلك SSC Sports 5 HD، والتي تذيع المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

مدرب النادي البرازيلي

البطولة كأس العالم للأندية
المباراة مانشستر سيتي ضد فلومينسيني
الملعب الجوهرة المشعة
القنوات الناقلة SSC Sports 1 HD وكذلك SSC Sports 5 HD
موعد المباراة والتوقيت مساء اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2022 – التاسعة مساءً بتوقيت مكة والثامنة بتوقيت القاهرة

لم تُعلن حتى الآن مجموعة قنوات SSC عن معلق المباراة، وسوف نوافيكم بالتفاصيل والتشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي فور الإعلان عنه رسمياً عبر الموقع.

نجحت المملكة العربية السعودية في استضافة مباريات كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر الجاري 2023، حيث كانت الاستضافة والملاعب في غاية الروعة وفق ما أشاد به الجميع خلال الفترة الماضية، ويُعد اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 هو اليوم الأخير في تلك البطولة ويتم اسدال الستارة، بعد رفع كاس البطولة اليوم عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي فلومينسيني البرازيلي مساء اليوم.

هل يفوز مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية؟

يسعى مدرب نادي مانشستر سيتي اليوم للفوز بذلك اللقاء الهام وتلك البطولة الرائعة التي لم يحققها النادي الإنجليزي خلال مسيرته الكروية، ويريد المدرب واللاعبين عمل إضافة جديدة للنادي، وإضافة كأس بطولة كأس العالم للأندية إلى دولاب نادي مانشستر سيتي، حيث أنها البطولة الوحيدة التي لم يحصل عليها، هل ينجح الفريق في الفوز بالبطولة يمكنك المشاركة معنا من خلال التعليق أسفل المقال.