رسمياً غياب هالاند.. تشكيلة مانشستر سيتي أمام أوراوا ريد دياموندز في مونديال الأندية

رسمياً غياب هالاند.. تشكيلة مانشستر سيتي أمام أوراوا ريد دياموندز في مونديال الأندية
تشكيل مانشستر ستي اليوم في مونديال الأندية

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة خلال هذه الساعات تشكيلة مانشستر سيتي أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني الرسمية، والتي من المقرر إقامتها بعد قليل مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023، وهى من المباريات القوية التي تُقام الليلة ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

رسمياً غياب هالاند.. تشكيلة مانشستر سيتي أمام أوراوا ريد دياموندز في مونديال الأندية
تشكيل مانشستر ستي اليوم في مونديال الأندية

تشكيلة مانشستر سيتي أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني

أعلن منذ قليل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الإسباني “بيب جوارديولا” تشكيلة فريقه الرسمية لمباراة الفريق الياباني، والتي من المقرر أقامتها في المملكة العربية السعودية.

photo 2023 12 19 17 33 04

خاض الفريق الإنجليزي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية استعداداً لمواجهة فريق أوراوا الياباني، أمس الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، حيث شهد التدريب مشاركة نجم الفريق النجم البلجيكي “كيفين دي بروين”، والذي غاب عن الملاعب لفترة كبيرة بسبب الإصابة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني

من المقرر إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة وأبوظبي.

الفائز من المباراة

سيلتقي الفائز من تلك المباراة القوية بين مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في نهائي كأس العالم للأندية، مع فريق فلومينينسي البرازيلي، الذي نجح في الفوز على النادي الأهلي أمس في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة بنتيجة هدفين دون رد، وعلى الرغم من سيطرة الأهلي على الأمور في الشوط الأول إلا أن الفريق البرازيلي نجح في الشوط الثاني في إحراز هدفين والسيطرة على مجريات الأمور في مشهد صادم لجميع الجماهير الأهلاوية.

يبحث فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم إلى العودة للبطولات وتحقيق الانتصار على الفريق الياباني، وخاصة بعد تعثره في المباراة الأخيرة قبل المشاركة في بطولة كأس العالم أمام فريق كريستال بالاس بهدفين لكل فريق وهى ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هالاند يغيب عن التشكيل

غاب النجم النرويجي إيرلنج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي أمام أوراوا الياباني عن التشكيل الأساسي، كما احتفظ مدرب الفريق بيب جواديولا على مقاعد البدلاء، وخاصة أن ذلك النجم عائد من الإصابة خوفاً من الدفع به من بداية المباراة فيكون التأثير سلبياً على اللاعب والفريق.

جاء تشكيل مانشستر سيتي كما يلي

303

  •  حارس المرمى: إيدرسون
  • الدفاع: ناثان أكي – مانويل أكانجي – جون ستونز – كايل ووكر
  • الوسط: رودري – ماتيو كوفاسيتش – ماتيوس نونيز.
  • الهجوم: جاك جريليش – فيل فودين – بيرناردو سيلفا.

الخاسر من اللقاء

يلتقي الخاسر من تلك المباراة الهامة مع النادي الأهلي المصري الخاسر من لقاء مباراة أمس أمام الفريق البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم، وسط متابعة عربية كبيرة، وذلك لدعم الفريق المصري للفوز بالمركز الثالث.