موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارته في كأس العالم للأندية.. والشناوي يوجه رسالة للجمهور

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارته في كأس العالم للأندية.. والشناوي يوجه رسالة للجمهور
الأهلي المصري والمباراة القادمة

نجح نادي فلومينينسي البرازيلي التأهل للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة هدفين دون رد في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية، والتي أقيمت مساء الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 على استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة، في مباراة قوية شهدت تألق النادي الأهلي المصري في الشوط الأول، ولكن تمكن الفريق البرازيلي من السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الثاني وسجل هدفين ليصعد إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارته في كأس العالم للأندية.. والشناوي يوجه رسالة للجمهور
الأهلي المصري والمباراة القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

بدأ النادي البرازيلي مشواره من نصف النهائي، وذلك على غرار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، والذي من المقرر أن يواجه فريق نادي أوراوا ريد دايموند الياباني بطل آسيا، وسط حالة من الترقب الكبير لمشاهدة تلك المباراة الهامة، وخاصة أن النادي الإنجليزي يحظى بشعبية كبيرة في العديد من دول العالم.

مباراة الأهلي القادمة

سجل الأهداف لفريق فلوميننسي  الكولومبي جون أرياس في الدقيقة (71 من ركلة جزاء)، وكذلك أحزر الهدف الثاني البديل جون كينيدي (90) في صدمه لجميع عشاق المارد الأحمر، والذين كانوا ينتظرون الفوز بالمباراة والصعود للمباراة النهائية، ولكن هى كرة القدم لابد من فائز في تلك المباراة.

نجح النادي الأهلي المصري في الفوز على نادي اتحاد جدة في مباراة قوية جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي، حيث تمكن اللاعبين من التألق والفوز بالمباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أحرزه النجم العالمي “كريم بنزيمه”.

من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر المصري في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع، حيث يلتقي مع الفريق الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأورا الياباني، والتي من المقر إقامتها يوم الجمعة القادم الموافق 22 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وأبوظبي وسط متابعة كبيرة.

أول تعليق من الشناوي بعد الخسارة

يرى كابتن فر يق النادي الأهلي المصري أن فريقه غاب عنه التوفيق في مباراة فلومينينسي  والتي خسر فيها بهدفين نظيفين دون رد، مؤكداً أن اللاعبين تميزوا في شوط المباراة الأول وأهدرنا فرص كثيرةن وكانت المشكلة هى غياب التوفيق.

وأضاف الشناوي من خلال تصريحات صحفية أن ركلة الجزاء هى التي فتحت المباراة، وأن لاعبي الأهلي كانوا يسيتطرون بشكل رائع على مجريات الأمور وخاصة في الشوط الأول، وأن الهجمات كانت على مرمى الفريقين، ولكن كان يوجد استعجال من قبل لاعبي الأهلي، وكان يجب تهدئة أنفسنا.

الشناوي يوجه رسالة للجمهور

شكر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأهلاوي جميع الجماهير على الدعم المساندة، وطالبهم بضرورة التواجد في المباراة القادمة من أجل تحديد المركز الثالث والرابع، مؤكداً لجميع الجماهير أنهم كانوا رائعين داخل الملعب في مباراة الفريق أمام الفريق البرازيلي، ولكن التوفيق غاب عن الأهلي، ولو تم تسجيل هدف في الشوط الأول من الفرص الضائعة لتغير الأمر كثيراً.