خالد بيبو يكشف عن مفاجأة جديدة بشأن رحيل نجمي هجوم الأهلي في يناير القادم

خالد بيبو يكشف عن مفاجأة جديدة بشأن رحيل نجمي هجوم الأهلي في يناير القادم
هل يرحل موديست وصلاح عن النادي الأهلي؟

نشر منذ قليل الإعلامي “إبراهيم فايق” تصريحات هامة لنجم الأهلي المصري السابق ومدير الكرة الحالي “خالد بيبو” عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والتي أكد من خلالها أن نجمي هجوم الفريق “موديست وصلاح محسن” سوف يغادرون النادي الأهلي في يناير القادم 2024.

خالد بيبو يكشف عن مفاجأة جديدة بشأن رحيل نجمي هجوم الأهلي في يناير القادم
هل يرحل موديست وصلاح عن النادي الأهلي؟

هل يرحل موديست عن الأهلي؟

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن: موديست وصلاح محسن ماشيين في يناير؟، وسط حالة من التوقعات الكبيرة خلال الفترة الماضية والرغبة في رحيل مهاجم الأهلي الجديد “موديست”، وذلك بعد الأداء غير المتوقع منه خلال الفترة الماضية.

جاءت تلك التصريحات على الرغم من إحراز نجم الأهلي الحالي ومهاجمه “موديست”، هدف رائع في كأس السوبر المصري أمام نادي مودرن فيوتشر، حيث نجح المارد الأحمر في حصد لقب السوبر المصري بعد مباراة رائعة على ملعب الأمير محمد بن زايد، والفوز على فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة رائعة تميزت بالندية الكبيرة بين الفريقان.

حيث توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تحت قيادة المدرب السويسري “مارسيل كولر” في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز على فيوتشر برباعية مقابل هدفين في مباراة قوية على أرضية ملعب أبوظبي.

من جانية قرر المدير الفني للنادي الأهلي منح جميع لاعبي المارد الأحمر راحة سلبية لمدة أربعة عشر يوماً، وذلك قبل العودة للتدريبات من جديد استعداداً لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا.

نجح الأهلي المصري في حصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية والحصول على الميدالية البرونزية، بعد الفوز على الفريق الياباني في مباراة قوية ورائعة، وإسعاد جماهير الجماهير الحمراء في العديد من دول العالم، وأضاف النادي الأهلي بطولة جديدة إلى دولاب البطولات.