لا تفوتك…واتساب يطور مزايا جديدة مذهلة لحماية عيون مستخدميه وزيادة الخصوصية

لا تفوتك…واتساب يطور مزايا جديدة مذهلة لحماية عيون مستخدميه وزيادة الخصوصية

تعمل شركة تطبيق المراسلات الفورية واتس آب على تطوير ميزة جديدة للحفاظ على صحة العين وتجنب الإجهاد نتيجة الاستخدام الطويل للتطبيق، وتأتي هذه الميزة ضمن سلسلة متصلة من التطوير والتحديثات في واتس آب لتقديم تجربة مراسلة أفضل للمستخدمين بجودة عالية، ومعايير متطورة من الأمان، ويعد واتس آب هو التطبيق الأول عالميًا في التواصل الفوري حيث يستخدمه أكثر من 2 مليار فرد من حول العالم.

لا تفوتك…واتساب يطور مزايا جديدة مذهلة لحماية عيون مستخدميه وزيادة الخصوصية

ميزة واتس آب الجديدة لحماية العين

تتمثل الميزة الجديدة التي هي قيد التجربة والاختبار حتى الآن في إدخال خيارات لألوان جديدة في الوضع المظلم، بهدف تقليل الضغط ومنع الضرر عن العين خاصة في حالات الاستخدام الطويل على أن تكون الألوان الجديدة مناسبة لصحة العيون ومريحة عند النظر إليها، وأن الألوان سيتم تصميمها للوضع المظلم تحديدًا.

لايوجد موعد محدد لإطلاق هذه الميزة للاستخدام؛ فهي لازالت قيد التجريب وسوف يتم الإعلان عن إصدارها رسميًا عقب الانتهاء من كافة أعمال التطوير والاختبار لهذه الخاصية، كانت هذه الميزة هي نتيجة لمحاولة حل مشكلة إجهاد العين والصداع الذي يصيب المستخدمين بسبب النظر المستمر إلى الشاشة في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

shutterstock 1471882448
مزايا جديدة من واتس آب

ميزة اسم المستخدم الجديدة

تستمر واتس آب في تقديم أكبر قدر من المزايا للمستخدمين لاسيما في الأمور المتعلقة بالأمان والخصوصية، وقد تم طرح العديد من المميزات في الفترات السابقة وجاري اختبار المزيد فمن المقرر إطلاق ميزة جديدة وهي عرض اسم المستخدم دون عرض رقم الهاتف للحفاظ على بيانات الإتصال.

منح المستخدمين المزيد من الخصوصية، حيث يمكن في هذه الحالة التواصل دون مشاركة رقم الهاتف، وقد تم بالفعل اختبار هذه الميزة في النسخة التجريبية من التطبيق ومن المتوقع أن تكون أسماء المستخدمين في الحسابات محل أرقام الهواتف.