طلبات الحجز المسبق لهاتف «أوبو Find X7» تحقق رقما قياسيا للأرقام

طلبات الحجز المسبق لهاتف «أوبو Find X7» تحقق رقما قياسيا للأرقام

تستعد شركة أوبو Oppo لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية الرائدة Find X7 في السوق الصينية، ومن المفترض أن يتم الإعلان الرسمي عنها خلال الأسبوع المقبل، وقد تاحت الفرصة للمستخدمين الحجز المسبق لهذه التشكيلة الجديدة عبر الإنترنت، ولقد حققت هذه التشكيلة طلبًا مرتفعًا للغاية قبل إطلاقها رسميًا.

طلبات الحجز المسبق لهاتف «أوبو Find X7» تحقق رقما قياسيا للأرقام

تشكيلة أوبو Oppo Find X7

من المتوقع أن تكشف شركة التكنولوجيا الصينية الكبيرة أوبو عن هواتفها الجديدة Find X7 وFind X7 Ultra في سوقها المحلية في الثامن من يناير 2024، وهذه الأجهزة من بين الأكثر انتظارًا وتوقعًا في الصناعة، حيث فتحت شركة أوبو باب الحجوزات المسبقة لهواتفها الجديدة Find X7 وFind X7 Ultra قبل إعلانها رسميًا، وقد تم تلقي عدد كبير من الحجوزات المسبقة حتى الآن، وتعلن الشركة الآن أن عدد طلبات الحجز المسبق لهذه السلسلة قد تجاوز المليون طلب عبر الإنترنت. وهذا يعكس شعبية هذه الهواتف الذكية المتطورة وانتظار المستخدمين لاستخدامها.

ويتميز كلاً من الطرازين بمواصفات مماثلة في لغة التصميم، وتتميز الواجهة الأمامية بفتحة مثقوبة تحيط بها حواف منحنية، بينما يحتوي الجزء الخلفي على لوحة مزدوجة اللون مصممة بشكل جذاب ومزودة بوحدة كاميرا كبيرة ذات شكل دائري.

580

تأسيس هاتف أوبو Find X7

سيتم تأسيس هاتف أوبو Find X7 باستخدام معالج Dimensity 9300 والذي يمتاز بقوته وأدائه العالي، مع ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت، وبالمقابل، سيتم تجهيز هاتف Find X7 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم وتكوينات تخزين مماثلة.

وتتميز سلسلة هواتف أوبو Find X7 بإعداد كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي للطراز الأساسي، بينما يتميز طراز Find X7 Ultra بإعداد كاميرا رباعية.ط، ويتميز هذا الهاتف بكونه أول هاتف ذكي يضم كاميرا Sony LYT-900 بدقة 50 ميجابكسل وبحجم 1 بوصة، كما أنه أيضًا أول هاتف يقدم كاميرا مقربة مزدوجة المنظار.