معلومات لا تفوتك عن اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد

معلومات لا تفوتك عن اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد

أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق أنه تم الانتهاء من صفقة اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي وذلك من أجل انضمامه بشكل رسمي للمارد الأحمر، وسوف نتعرف من خلال المقال على أهم المعلومات عن مهاجم  الأهلي الجديد وسام أبو علي.

معلومات لا تفوتك عن اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد

صفقة الأهلي الجديدة مع وسام أبو علي

صرح أمير توفيق عبر قناة النادي الأهلي أنه قام بإنهاء الاتفاق مع وسام أبو علي والاتفاق مع ناديه وسوف يخضع للكشف الطبي في مصر قبل الاعلان عن الصفقة.

وفيه تصريحات لموقع فوتبول مباشر السويدي انغ نادي سيريس تمكن من بيع أكبر صفقة في تاريخه وهو بيع اللاعب وسام أبو علي للنادي الأهلي، وقد اجتاز وسام أبو علي الكشف الطبي المبدئي وسوف ينتقل إلى مصر لإجراء الكشف الطبي الثاني قبل الإعلان عن الصفقة، واختتم أن النادي الأهلي سوف يقوم بتسديد قيمة الصفقة على عامين والذي يصل إلى 2 مليون يورو وذلك بعد حسم الصفقة بشكل نهائي.

أعلنت صحيفة BT السويدية أن صفقة النادي الأهلي هي الأضخم في تاريخها؛ حيث يمكن للمهاجم وسام أبو علي جلب مكاسب مالية  كبيرة للنادي ولذلك تم التفاوض في تلك الصفقة وطرحها على الطاولة.

 معلومات لا تعرفها عن وسام أبو علي

ولد وسام أبو علي 4 يناير 1999 بمدينة ألبورج الدنماركية وينحدر من أصول فلسطينية ويشغل مركز الجناح الأيسر ورأس الحربة والمهاجم الوهمي، يبلغ وسام أبو علي 25 عام وطوله متر و87 سم، وقد خاض خلال مسيرته المهنية 176 مباراة وقام بتسجيل 73 هدف و14 تمريرة.

وسام أبو علي
وسام أبو علي

 

بدأ في 2016 مع نادي ألبورج الدنماركي ثم بعدها انتقل الى نادي فيندسيسيل ثم إلى نادي سيليبورج ثم أخيرا إلى نادي سيريس وقد خاض معهم 16 مباراة وقد سجل 10 أهداف وتمريرة حاسمة وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السويدي.

وقد شارك اللاعب وسام أبو علي في 8 مبارايات مع منتخبات الدنمارك للمراحل  العمرية تحت 17 و 18 و 19 عام، وقد سجل هدف واحد، يحصل اللاعب وسام أبو على جنسين الدنماركية والفلسطينية، وبعد الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي سوف يتم قيده كلاعب محلي في قائمة النادي الاهلي.