إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأوراوا الياباني بمونديال الأندية

إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأوراوا الياباني بمونديال الأندية

تعد مباراة الأهلي وفريق أوراوا من المباريات المهمة لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، فقد كانت هذه المباراة محملة بالكثير من المفاجآت وغير متوقعة للكثير من الأفراد، وسوف نتعرف من خلال المقال على أهم التفاصيل حول مباراة الأهلي اليوم وأفضل رجل في مباراة الأهلي وأوراوا.

إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأوراوا الياباني بمونديال الأندية

مخلص مباراة الأهلي أمام أوراوا

سجل فريق الأهلي أول هدف له عن طريق مدافع الأهلي ياسر هاني ثم في الدقيقة 25 استطاع  اللاعب بيرسي تاو تسجيل الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي، وقد سجل كويزومي بالخطأ الهدف الثالث في مرمي فريقه، وفي الدقيقة 8 من الوقت الضائع استطاع على معلول تسجيل هدف رابع وبالتالي أصبحت النتيجة 4 اهداف للنادي الأهلي مقابل هدفين لفريق أوراوا.

حقق النادي الأهلي اليوم انجاز هام ومميز في تاريخه وهو حصوله بهذه النتيجة على المركز الثالث والميدالية البرونزية وهذه هي المرة الرابعة في تاريخه وكذلك هي المرة الأولى في تاريخ المدرب مارسيل كولر، وقد احتفل جمهور الاهلي باحتفالية كبيرة بتتويج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

gettyimages 1850858458

رجل المباراة اليوم

اليوم بذل لاعبين النادي الأهلي جهد رائع وأداء مميز في مباراة الأهلي أمام فريق أوراوا  وتم اختيار اللاعب صاحب الأداء المميز في المباراة وقد كانت من نصيب اللاعب أمام عاشور.

حصد اللاعب إمام عاشور لاعب جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فريق أوراوا الياباني، فقد شهدت هذه المباراة أداء رائع ومميز من اللاعب أمام عاشور وقد تم تتويجه من الجهة المنظمة للمباراة بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

امام عاشور من مواليد 1998 وقد بدأ رحلته في النادي الاسماعيلي للناشئين ثم عاد بعد ذالك وانضم للناشئين في المحلة ثم تم تصعيده تدريجياً حتى وصل للفريق الأول، يلعب أمام عاشور في خط الوسط ويصل قيمته التسويقية إلى 200 الف يورو.