ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد فلومينسيني اليوم بنصف نهائي كأس العالم

ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد فلومينسيني اليوم بنصف نهائي كأس العالم

بعد فوز الأهلي على إتحاد جدة بثلاث أهداف مقابل واحد تأهل الأهلي لمقابلة فريق فلومينسيني بنصف نهائي كأس العالم اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 على ملعب الجوهرة المشتعلة بجدة وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكه المكرمه، مباراة الأهلي ضد فلومينسيني من المباريات المهمة والمنتظرة لدي الكثير وسوف نتعرف على مخلص المباراة والنتيجة.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد فلومينسيني اليوم بنصف نهائي كأس العالم

ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد فلومينسيني

  • الشوط الأول

تشتعل المباراة اليوم مباراة الأهلي ضد فلومينسيني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك بعد فوز المارد الأحمر على فريق اتحاد جدة ب 3 أهداف مقابل واحد.

في الدقيقة 1 هجوم اللاعب أحمد مبكر على اللاعيبة البرازيليين، في الدقيقة 2 حدوث فاول لصالح النادي الأهلي وضربة حرة وعلى معلول يضرب عرضية تسديدة تصدم في الدفاع، في الدقيقة 6 سقوط لمحمود كهرباء في منطقة الجزاء ولكن الحكم يأمر باستكمال اللعب.

في الدقيقة 16 تسديدة من حسين الشحات ولكن بعيدة عن المرمى، في الدقيقة 18 هجمة مرتدة من تاو تكاد تقترب من المرمى ولكن تتعرقل وتضيع الهجمة على الفريق الأحمر، في الدقيقة 20 يعتمد الأهلى على الهجمات المرتدة السريعة، وفي الدقيقة 24 هدف ضائع  لفريق فلومينسيني.

في الدقيقة 27 يرسل على معلول الكرة حسين الشحات ولكن تضيع الهجمة، في الدقيقة 30 ضاعت العديد من الفرص أمام الأهلى ولم يتمكن من إحراز هدف، في الدقيقة 40 تراجع النادي الأهلي وسيطرة على الملعب من قبل نادي فلومينسيني، في الدقيقة 45 الحكم يصدر كارت أصفر لمارتنيللي وفاول لصالح اللاعب امام عاشور، يحتسب الحكم وقت بدل ضائع دقيقتين ويعلن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

hh2023 12 17 17 42

  • الشوط الثاني

في الدقيقة 46 بداية قوية من الأهلي وفي الدقيقة 60 ضغط قوي من الفريق البرازيلي، في الدقيقة 62 حسين الشحات يضيع فرصة للنادي الاهلي في منطقة الجزاء، في الدقيقة 67 ركلة جزاء لصالح النادي البرازيلي.

في الدقيقة 69 فريق فلومينسيني يسجل هدف في مرمي الشناوي، في الدقيقة 71 تاو يضيع هدف كان بإمكانه تحقيق التعادل بين الفريقين، الدقيقة 74: 3 تبديل بين لعيبة الأهلي بخروج كهربا وتاو واكرم توفيق ودخول كريم فؤاد، أفشة، طاهر محمد.

في الدقيقة 75 دخول مارلوس سانتوس وخروج فليبي، في الدقيقة 86 الشناوي يتصدي لهدف من مهاجم فريق فلومينسيني، في الدقيقة 88 تسديدة من محمد طاهر ولكن يتصدي لها مهاجم فريق فلومينسيني.

في الدقيقة 89 فريق فلومينسيني يسجل الهدف الثاني، في الدقيقة 90+ 5 كان هناك إمكانية لتسجيل هدف ثالث لفريق فلومينسيني ولكن ينقذ الموقف الشناوي.

نتيجة مباراة فلومينسيني والاهلي (0-2)

تشكيل الأهلي ضد فلومينسيني

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم.
  • خط الوسط: امام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، بيرسي تاو.

تشكيل فلومينسيني

  • حراسة المرمى: فابيو.
  • خط الدفاع: مارسيلو، ميلو، نينو،  فيليبي، صامويل كزافييه.
  • خط الوسط: جانزو، أندريه، مارتنيلي.
  • خط الهجوم: كينو، جيرمان كانو، جون أرياس

معلق المباراة

اسندت شبكة قنوات SSC مهمة تعليق مباراة الأهلي ضد فلومينسيني إلى المعلق علي سعيد الكعبي.